• الجمعة 27 أيار 00:21
  • بيروت 23°
الجديد مباشر
الأربعاء 05 كانون الثاني 2022 16:52
ناصيف زيتون ناصيف زيتون
نشر الإعلامي مصطفى الآغا على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مقطع فيديو يجمعه بالفنان السوري ناصيف زيتون، أرفقه بتعليق: "خلاف كبير بيني وبين ناصيف زيتون.. والسبب".
وظهر مصطفى الآغا في الفيديو وهو يسأل ناصيف عن سبب عدم دعوته إلى حفل رأس السنة الذي أقامه في دبي، ليرد ناصيف ممازحاً: "ما عزمتك لأني ما بحبك"، مضيفا: "دعوتك لكنك لم تقبل كون زوجتك مسافرة".
هذا وكان ناصيف نشر على حسابه عبر "انستغرام" مجموعة من الصور ومقطع فيديو يظهر لقطات من حفله ليلة رأس السنة التي أقامها في دبي والتي قدم فيها مجموعة مميزة من أغانيه، أرفقها بالقول: "على أنغام أحلى الاغاني ودعنا سنة ٢٠٢١، بشارككم اجمل اللحظات من حفل ليلة راس السنة في دبي"، ليتفاعل المتابعون معه بشكل واسع.
من جهة أخرى، كانت الفنانة العراقية رحمة رياض اعلنت في وقت سابق عن انه يتم التحضير لديو غنائي مشترك يجمعها بالفنان السوري ناصيف زيتون باللهجة العراقية، إلا أنها لم تفصح عن التفاصيل. ولدى سؤال الاعلامي ايلي نخلة، ناصيف عن الموضوع، مازحه ناصيف ووصف رحمة بالكاذبة، ثم عاد وأكد على الاتفاق بينهما لتقديم ديو سوياً، مشيراً الى انه يتم العمل عليه على نار هادئة.