• الخميس 26 أيار 10:21
  • بيروت 22°
الجديد مباشر
الأربعاء 05 كانون الثاني 2022 17:07
أمل عرفة وصباح الجزائري أمل عرفة وصباح الجزائري
شوقت الممثلة السورية أمل عرفة، جمهورها ومتابعيها عبر انستغرام، لشخصيتها في المسلسل الكوميدي "حوازيق" والذي انطلق تصويره منذ أيام في العاصمة السورية دمشق.
ونشرت أمل عرفة على حسابها الخاص عبر "إنستغرام" مقطع فيديو أثناء تصويرها أحد المشاهد بالعمل، ظهرت فيه وهي تخاطب أحد الأشخاص أمامها، وقد أرفقت الفيديو بالتعليق التالي: "مسلسل حوازيق لشركة أفاميا ومديرها الأستاذ والاخ العزيز فراس الجاجة، إخراج القدير الاستاذ رشاد كوكش"، مضيفة: "شخصية أم ناريمان، ومتعة كوميديا الفارس التي أحبها".
أحداث العمل تدور حول عائلة تجبرها الظروف الاقتصادية المتردية لاستئجار غرفة في فندق يسمى "مزهرية غربة"ثم بدأ المغامرات مع كل حلقة جديدة بجو فكاهي يغلب عليه الطابع الكوميدي.
وبعد نشر أمل عرفة الفيديو على حسابها، انهارت التعليقات المهنئة من متابعيها وزملائها الفنانين الذين تمنوا لها النجاح والتميز الدائم، أبرزهم الفنانة رنا شميس التي علقت قائلة: "هوا دا"، كما قال الممثل السوري ايمن عبد السلام: "بحبها لهي الشخصية وانا الوحيد يلي بعرف اسمها الحقيقي"، في حين كتبت الممثلة صباح الجزائري: "دخيل قلبك انا اموله"، لتضيف الممثلة سحر فوزي: "بالتوفيق يا رب".
هذا ويشارك في بطولة مسلسل حوازيق، الى جانب امل عرفة، مجموعة من الفنانين السوريين، ابرزهم سلمى المصري، وائل رمضان، علا باشا وغيرهم.
 
الكلمات الدليلية