• الخميس 26 أيار 12:12
  • بيروت 22°
الجديد مباشر
الجمعة 06 أيار 2022 13:59
اليسا وسعد لمجرد اليسا وسعد لمجرد
تحول الديو الذي جمع كل من الفنانة اللبنانية اليسا والفنان المغربي سعد لمجرد بعنوان "من اول دقيقة" من مجرد عمل غنائي بينهما الى قصة حب حقيقية يبدو ان كثير من المتابعين نسجوها في خيالهم وذلك بسبب الانسجام الكبير والواضح الذي ظهر على الثنائي في كليب الاغنية.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ عمدت عدة مواقع اخبارية الى تداول الخبر وتأكيده، مشيرين الى ان علاقة الحب هذه التي تجمع بين اليسا وسعد لمجرد قد تكللت بالزواج.
إلا ان مصادر موقع الفن نفت الموضوع وأكدت ان لا قصة حب بين الزميلين وان الاغنية الرومانسية التي جمعتهما لا يمكن ان تكون عنهما وفي الواقع اجتمعا لتقديم عمل فريد وناجح للجمهور واستطاعا ان يتصدرا الترند خلال ساعات قليلة.
واشارت المعلومات ان حبيب إليسا ليس عربي الجنسية ولم تتزوج بعد، خصوصا انها شخص صادق مع جمهورها وفي حال دخلت القفص الذهبي ستكون أول شخص يعلن ذلك لمحبيها.
وفيما خص الانسجام الكبير الذي بدا واضحاً بين اليسا وسعد لمجرد في الاغنية والكليب، تحدث الاخير عن الموضوع، وقال في مقابلة له مع panorama fm:" اول مره شوفنا بعض كان فى chemistry كبير مابينا و مينفعش كل الحب دا كله ومنشتغلش مع بعض وطلع الديو فيه هالحب اللي بينا وبتشوف في الكليب فنانين فرحانين مع بعض، انا فرحان  اني عملت ديو مع فنانه كبيره متل اليسا".
الكلمات الدليلية