• السبت 23 تشرين الأول 23:33
  • بيروت 23°
الجديد مباشر
الجمعة 06 آب 2021 10:48
كاظم الساهر كاظم الساهر
هاجم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في العراق الفنان العراقي كاظم الساهر وذلك بعد إنتشار خبر عن إعتذاره حضور حفل إفتتاح دورة خليجي 25 التي ستقام في محافظة البصرة نهاية العام الحال، وذلك خوفاً على أمنه كونه معرض لتهديدات أمنية.
هذا الخبر سبب إستياء الجمهور العراقي، الذي إنتقد إعتذار كاظم الساهر وشككوا في وطنيته، وقارنوا بين رفضه المجيء إلى وطنه وبين زيارة عدد من النجوم للعراق على الرغم من الظروف الامنية ومن بينهم النجمة العالمية أنجلينا جولي التي زارت مدينة البصرة في العام 2018.
وبعد هذه الضجة، خرج الناطق الرسمي بإسم وزارة الشباب والرياضة العراقي موفق عبد الوهاب، وأوضح الحقيقة.
وقال في بيان إن "ما تناقلته بعض الوكالات الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتذار الفنان كاظم الساهر عن الحضور إلى البصرة لإحياء حفل افتتاح بطولة خليجي 25 نهاية العام الحالي لا صحة له".
وأضاف: "لم يصلنا أي رد من الفنان الكبير كاظم الساهر الذي وجهت له دعوة شرفية موسومة بتوقيع وزير الشباب والرياضة لحضور حفل الافتتاح ولقاء الجماهير العراقية في مناسبة رياضية عزيزة على قلوب العراقيين ودول الخليج العربي".
وأشار عبد الوهاب، إلى أن "الحديث عن أي مستجدات بشأن حفل الافتتاح سابق لأوانه، بحكم الفاصل الزمني الذي يبعدنا عن موعد البطولة، كما أن ربط أي أخبار غير حقيقية عن البطولة يعد إضرارا بسمعة الوطن ومكانته الرياضية التي نطمح جميعا أن تكون عند حسن ظن الجميع ونقل صورة مشرفة عن تحضيراتنا ومنشآتنا الرياضية وليس العكس".
ودعا المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة العراقية، وسائل الإعلام إلى عدم التعامل مع أي معلومة تثار هنا وهناك عبر أثير مواقع التواصل الاجتماعي والتعاطي معها، وأن يكون الاعتماد على الخبر من مصدره المخول فقط.

 

 
الكلمات الدليلية