• الخميس 17 تشرين الأول 02:21
  • بيروت 26°
الجديد مباشر
الأربعاء 09 تشرين الأول 12:51
شيرين تحتفل بعيد ميلادها بعيداً عن الإعلام.. وهذا ما قاله زوجها! شيرين تحتفل بعيد ميلادها بعيداً عن الإعلام.. وهذا ما قاله زوجها!

احتفل الفنان حسام حبيب، بعيد ميلاد زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب ال 39، بنشر صورة لها من خلال حسابه على انستقرام، مع رسالة رومانسية قصيرة جدا، بعكس والده الشاعر حسين حبيب الذي كتب رسالة مطولة عبر حسابه بموقع الفيس بوك، ولم يتم تسريب اية صورة من حفل عيد الميلاد التزاما بسياسة شيرين بالابتعاد بحياتها الخاصة عن مواقع التواصل الاجتماعي.

حسام نشر صورة من أحدث جلسة تصوير لزوجته شيرين عبد الوهاب عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليها قائلا: كل سنه وانت اغلي من حياتي.

بينما وجه والده حسين حبيب رسالة تهنئة لا تقل رومانسية عن ابنه عبر حسابه بموقع "الفيس بوك" ونشر صورة لشيرين من حفلها الأخير في السعودية وعلق عليها قائلا: ‏ولدت من ٣٩ سنه لقبت بملكة المشاعر صوت مصر الأصيل قيل عن احساسها الكثير وقيل عن صوتها الكثير والكثير تألقت وابدعت وغنت واطربت تكلمت فاوجعت وابكت ضحكتها بالدنيا فرحتها الدنيا جمالها جمال الكونعن حبي وعشقي عن الحنان والشجن اتحدث كل عام وانتي بخير.

شيرين عبد الوهاب ردت على كل التهاني برسالة مختصرة عبر حسابها بموقع إنستقرام قالت فيها: كل سنة وإنتم حبايبي، كل سنة وإنتم أغلى حاجة في حياتي، ولم يرد عليها من النجوم إلا المطربة أحلام التي علقت قائلة: كل سنه وانتي حبيبتنا الغاليه شيرين عبدالوهاب كل سنه وانتي بسعاده وصحه ونجاح بحبك

يذكر أن حسام حبيب وجه رسالة شديدة الرومانسية إلى شيرين بمناسبة ذكرى زواجهما الأولى قال فيها: عشت عمرى كله ادور علي ست في طيبه امي و جدعنه صحابي الرجاله تكون سند و ضهر و حبيبه و صديقه و زي اليوم ده من سنه ربنا سبحانه و تعالى وهب لي كل ده و زياده بتمني من ربنا اني افضل اشكره عليكي كل يوم و كل سنه و انتي كل حاجه في حياتي.

واعتادت شيرين عبد الوهاب الاحتفال بيوم ميلادها مع جمهورها في أقرب حفل كما فعلت العام الماضي في حفلها بألمانيا بحضور زوجها حسام حبيب، وعام 2017 بحفل الأردن بحضور ابنتيها، ولكن جدول حفلات شيرين في شهر أكتوبر لا يزال فارغا وأول ظهور لها سيكون يوم 14 نوفمبر المقبل ضمن فعاليات حفلات عربية بموسم الرياض برفقة وليد توفيق وراغب علامة.