• الخميس 14 تشرين الثاني 15:21
  • بيروت 30°
الجديد مباشر
الإثنين 11 آذار 2019 17:09
أصالة تكشف عن الشيء الوحيد الذي تخاف منه! أصالة تكشف عن الشيء الوحيد الذي تخاف منه!

طمأنت المطربة السورية أصالة نصري، جمهورها على حالتها الصحية بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها يوم أمس بسبب ارتفاع درجة حرارتها.

وأكدت أصالة أنها ستعود اليوم إلى مزاولة نشاطها مطمئنة جمهورها، في منشور على إنستغرام قالت فيه: "الحمد لله اليوم حاسّه إنّي ولدت من جديد، امبارح كان أصعب يوم بحياتي تقريبًا".

وأضافت: "كانت حرارتي طول اليوم والليلة الّلي قبلها عالية زيادة، وأنا ما بخاف من شي غير من الحرارة، لأنها سبق وكانت سبب محنتي، الله يحفظ عيلتي الّلي ما تركوني لحظة وأنا بهالحالة وأمّي الغالية الحنونة الحبيبة الّلي اهتمّت فيّي وكأنّي طفلة، وكانت عم تعطيني الدوا متل ما أنا بعطي الدوا لآدم وعلي الله يحفظهم الحمد لله عالصحّة".

وقصدت أصالة بمحنتها السابقة، مرض "شلل الأطفال" الذي عانت منه في طفولتها، والذي شوه طريقة مشيها قبل أن تلجأ لعملية جراحية تصحيحية صعبة.

وتابعت: "ألف الحمد لله راحت الحرارة من غير أضرار، واليوم رح سجّل مشاركة بمناسبة افتتاح الأولمبياد الخّاصّة لأصحاب الهمم للألعاب العالميّة أبو ظبي 2019، وأتمنّى أن أرتقي بصوتي وأدائي لما يتناسب مع هذا الحدث العظيم".

وتشارك أصالة في إحياء حفل افتتاح الأولمبياد الخاص المقام على ستاد مدينة بن زايد الرياضية في أبوظبي، الخميس المقبل، مع تامر حسني وحسين الجسمي وغيرهما.

وكان آخر ظهور للمطربة السورية في المملكة العربية السعودية، في حفلها الغنائي الذي أحيته الجمعة الماضية في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بمدينة جدة.

الكلمات الدليلية