• الثلاثاء 15 تشرين الأول 13:13
  • بيروت 32°
الجديد مباشر
الخميس 11 تموز 15:24
تولاي هارون: الممثل السوري يعمل "بتراب المصاري"! تولاي هارون: الممثل السوري يعمل "بتراب المصاري"!
أكدت الممثلة السورية “تولاي هارون” أن الدراما السورية بدأت تستعيد ألقها و حياتها و الدليل أن أغلب الأعمال السورية عرضت على محطات عربية، و تمنت في السنة القادمة أن تتحسن و تتعافى أكثر، مشيرةً إلى أن الدراما تفتقد النصوص القوية فالممثلين موجودين لكن لا يوجد ورق و لولا الحرب لكانت الدراما بألف خير.

و أشارت “هارون”، وفق موقع "هاشتاغ سوريا"، إلى أن الأعمال المشتركة لم تتفوق على الدراما السورية كل عمل له نكهته و جمهوره الخاص وحسب المحطة التي تعرض العمل و تسوق له، وأن الممثل السوري قدم أكثر مما يأخذ فهو يعمل “بتراب المصاري” مقابل أجور الممثلين في الخارج، وأحياناً يتنازل عن الأجر اذا كانت الشخصية جميلة.

وعن مسألة الأجزاء المكررة للأعمال أوضحت “تولاي” أن الأعمال تتعرض لإنتقادات عديدة لكنها تحصل على نسب متابعة عالية، كما أن “المتفلسفين” على السوشل ميديا يشوهون الأعمال الدرامية وهناك صفحات فنية تهين الفنانين بوضع صورهن و انتقادها، واعتبرت أن السوشل ميديا “مرعبة” مضيفةً: أن الأعمال الدرامية لا توصل الواقع 100%.

يذكر أن “تولاي هارون” ممثلة سورية بدأت مسيرتها الفنيّة من السينما، حيث قدّمت أوّل أدوارها في فيلم “ليالي ابن آوى” 1989، تحت إدارة المخرج عبد اللطيف عبد الحميد وشاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من العروض المسرحية.