• الخميس 21 كانون الثاني 09:39
  • بيروت 14°
الجديد مباشر
الأربعاء 11 تشرين الثاني 2020 18:37
ديما بياعة وزوجها احمد الحلو ديما بياعة وزوجها احمد الحلو

حلت الفنانة السورية ديما بياعة ضيفة في إحدى البرامج عبر قناة "الظفرة" الاماراتية، وتحدثت عن شائعة انفصالها عن زوجها المغربي احمد الحلو.

وعلّقت ديما بياعة على خبر تصدرها الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، في اشارة منها الى انها قد تعرضت للمضايقات والإنزعاج من تعليقات المتابعين الذين تداولوا تعليقها المثير للجدل على احدى صور زوجها  والتي كتبت فيه "تفو".

وقالت ديما "احنا النسوان مجانين لكل صراحة، انفعاليين وآنيين، اللي صار انو الناس بتحط تعليقات مسيئة وبيتدخلوا بتفاصيل حياتك اليومية وبيعلّقوا عند زوجك مو صح، فاضطريت اني رد بطريقة عصبية".

وتابعت "كنت بمر بضغوطات نفسية، وتحديدًا في فترة كورونا، كنا كتير في وجه بعض وفي مشاكل"، وانا كنت بمرّ بظرف انو ابني تعبان، وكمان الوضع العام بالفن، وكنت خاف اطلع كرمال ما جيب الفيروس لابني ورد لأن بياخد أبر تهبيط مناعة".

وأوضحت الفنانة السورية أن رغم حبها الكبير لزوجها وأولادها الا أنها انشغلت بالمشاكل المحيطة بها، وأردفت "بفترة من الفتران أهملت حالي وأهملت أحمد واهتميت بس بموضوع ورد"، مشيرة الى ابنها من طليقها الفنان تيم حسن، واضافت"أحمد كان متوتر نفسيًا وأنا كمان فقررنا ناخد برايك وكل واحد فينا يشوف حاله ويشوف الوضع".

وتطرقت بياعة الى الحديث عن الفترة التي قضتها بعيدًا عن زوجها، وقالت "اول فترة بالبرايك الواحد بيكون مكبر راس، مع انو بتعرفي انو ما فيكي تعيشي من دون هاد الشخص لأنه نصك التاني.. وانا وأحمد ما منمثل بالسوشيل ميديا وهاي علاقتنا".

 
الكلمات الدليلية