• الخميس 26 أيار 23:42
  • بيروت 24°
الجديد مباشر
السبت 11 كانون الأول 2021 14:23
كندة علوش كندة علوش
تفاعل عدد كبير من النجوم مع إطلالة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الصادمة وذلك بعد ظهورها حليقة الرأس في حفلها الذي احيته ليل امس في الإمارات والاول لها بعد طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب.
ومن بينهم الإعلامية المصرية ريهام سعيد التي نشرت صورة لشيرين عبد الوهاب عبر حسابها على انستغرام وكتبت: "أنتي عملتي كده لأن عندك اكتئاب أو هو عمل كده مش فارقة لأنه كان امبارح وعدى خلاص وكل جرح بيخلينا أقوي اللي وصل لي قوتك كان ممكن تلبسي باروكه أنتي طلعتي غنيتي وبره مصر وقدرتي تبتسمي حتي لو مش ابتسامة حقيقيه وقدرتي تغني وقدرتي تواجهي العالم كله".
وعبرت أيضا الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن دعمها لشيرين بنشرها رسالة عبر حسابها على تويتر جاء فيها:"كل الدعم والحب ليكى يا شيرين".
كما علقت الممثلة السورية كندة علوش عن الأمر بدورها قائلة: "قمر بكل حالاتك.. وزادت حلاوتك وتعملي الي يعجبك طالما مش بيضر حد وحشتينا وكلنا منتظرين جديدك والأهم.. تكوني مرتاحة وفرحانة".
وانضم الفنان المصري محمد عطية إلى عدد كبير من المشاهير الذين عبروا عن تضامنهم مع شيرين،  وكتب عبر حسابه على تويتر: " انا بحب شيرين و الناس بتحبها و هتفضل تحبها … مش كل يوم بيجيلنا  في مصر صوت زي صوتها".