• الأحد 23 شباط 22:46
  • بيروت 15°
الجديد مباشر
الخميس 13 شباط 2020 20:38
 دنيا بطمة دنيا بطمة
زفّت عمّة الفنانة دنيا بطمة خبرًا سعيدًا لمحبّيها، معلنة أنّ النجمة المغربية حامل وتستعد لاستقبال مولودها الثاني من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، إلّا أنّها تخوّفت من أن تتعرّض دنيا للإجهاض بسبب المحاكمة والضغوطات التي تمر بها هذه الفترة، بحسب مجلة "سيدتي" السعودية.
غير أن البعض من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي شكّك في صحّة الخبر، واتّهموا دنيا بطمة باختلاق القصة لكسب تعاطف الجمهور. فيما ذكّر البعض بحادثة مماثلة حصلة في العام 2017، عندما نشرت بطمة صورة وفيديو لها عبر تطبيق سنابشات، ظهرت فيها ببطن منتفخة وكأنّها في أشهر متقدّمة من الحمل، ليتبيّن بعد ذلك أنّها لم تكن حامل.
وامتثلت بطمة وشقيقها ابتسام أمام قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش المغربية، على خلفية قضية حساب "حمزة مون بيبي" المتخصص بالتشهير وابتزاز الفنانين ورجال الأعمال المغاربة، وقضت بسنتين حبس نافذتين في حق المتهمين الثلاثة، وغرامات مالية كتعويض لفائدة المطالبين بالحق المدني، على أن يَستكمِل القاضي الإستماع لبطمة وشقيقتها في الأيام المقبلة.
وفي معرض الدفاع عنها، قالت عمّة دنيا إنّ الغلط الوحيد الذي ارتكبته ابنة أخيها هي عفويتها وصراحتها وأنّها يسهل التقرب منها ولا تحب النفاق. وأضافت :"أتمنى من الله العلي القدير أن بظهر الحق، وإن كانت حقا مظلومة سوف ينصفها إنما لو كانت متورطة فلا أظن أن القضاء المغربي سوف يرحمها".

 

الكلمات الدليلية