• الخميس 21 تشرين الثاني 18:09
  • بيروت 21°
الجديد مباشر
الثلاثاء 13 آب 2019 19:22
فيلم أحمد حلمي الجديد يختفي و يثير أزمة في مصر! فيلم أحمد حلمي الجديد يختفي و يثير أزمة في مصر!
أثار فيلم ”خيال مآتة“ للنجم المصري أحمد حلمي أزمة في بعض دور السينما المصرية خلال موسم عيد الأضحى السينمائي الجاري، حيث خلت بعض دور السينما من عرض الفيلم، رغم احتفاظها بطرح ”الأفيش“ الرسمي له.

وأبدى بعض الجمهور استياءهم؛ بسبب ذهابهم لبعض دور السينما وعدم تواجد الفيلم فيها، مثل سينما نايل سيتي الكائنة بكورنيش النيل، وسينما مول العرب في أكتوبر، ودور سينما في منطقة التجمع.

وانتشرت العديد من التساؤلات بين عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسبب تأخر طرح النسخ النهائية من الفيلم في جدل كبير.

وأكد مدير إحدى دور السينما الشهيرة بوسط القاهرة وفق موقع "إرم" أن ”الفيلم تأخر في عرضه؛ بسبب وجود بعض المشاكل في ميكساج النسخة النهائية للفيلم“، مضيفًا أن ”هذه المشكلة أخرت طباعة النسخ التي يتم توزيعها على دور السينما“.

وأشار إلى أن هذه المشكلة تم حلها في بعض دور السينما، وبدأ عرض الفيلم فيها رسميًا اليوم الإثنين، موضحًا أن ”الفيلم دخل سباق الإيرادات بدءًا من اليوم“.

ويعود النّجم المصريّ أحمد حلمي للسّينما بفيلم ”خيال مآتة“، بعد غياب استمرّ 3 أعوام، ويجسد شخصية مهندس يدعى ”زيزو“ يعاني من الشك المرضي، ويتعرض لمواقف صعبة بسبب هذا الشك في إطار كوميدي.