• الجمعة 07 تشرين الأول 21:27
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
الأحد 14 آب 2022 10:09
رويدا عطية و عبد الكريم حمدان رويدا عطية و عبد الكريم حمدان
تفاجا جمهور و محبو الفنانة السورية رويدا عطية بانتشار صورة للفنان السوري عبد الكريم حمدان الى جانب عروس ما دفعهم الى التساؤل عن ما اذا كان قد تزوج مرة اخرى او ان انفصال وقع بين الثنائي.
وفي التفاصيل، نشر موقع "العراب" الفني صورة جمعت عبد الكريم حمدان مع احدى الفتيات التي ارتدت ثوب زفاف ابيض، في اشارة الى ان عبد الكريم قد يكون دخل القفص الذهبي او انه مجرد مشهد من عمل فني جديد.
من جهة أخرى عاد الموقع و ذكر ان خبر زواج رويدا و عبد الكريم لم يكن قد تأكد سابقًا، اذ كان الاخير  قد سئل سابقا عن الامر فرد قائلا: “قصة الزواج لا تخصني وحدي، بل تخص أيضاً النجمة الكبيرة رويدا عطية. في الفترة الأخيرة حدثت عدة مشاكل مع شركة الإنتاج التي نعمل معها كلينا، وعقبَ ذلك إنطلقت الشائعات والمشكلات، فحدَثَ مثلاً أن سُرّبت إحدى أغنياتي ووصلني إنذار من المحكمة وفي الوقت عينه، فسخت رويدا العقد معهم”! 
وقال عبد الكريم ايضًا: “سواء كنت متزوجاً أم لا، فهذا أمر يخصني، وحياتي الشخصية أحب أن أبعدها عن عملي ومن حق الناس أن تنتقدني إن أصدرت أغنية غير جميلة أو نطقتُ بما هو غير صحيحٍ في إحدى مقابلاتي، لكن ليس من حق أحد ان يدخل إلى بيتي ليعرف ما الذي أفعله أو لا أفعله أو إن كُنت متزوّجاً أم لا.. أوجّه تحية لرويدا وما يربطني بها أكبر من زواج، وبالعكس يشرفني أن أكون في يومٍ من الأيام مرتبطٌ بإنسانة راقية وفنانة ولها إسمها في الوطن العربي”!
 
الكلمات الدليلية