• الخميس 21 تشرين الثاني 17:41
  • بيروت 21°
الجديد مباشر
الإثنين 17 حزيران 2019 14:35
بولا يعقوبيان - نادين الراسي بولا يعقوبيان - نادين الراسي
ردّت منذ أيام النائبة بولا يعقوبيان على الممثلة نادين الراسي، بعدما شككت الأخيرة في مواقفها المتعلقة بالرائد سوزان الحاج بين "الأمس واليوم" لا سيّما بعد وقوفها بجانب الفنان زياد عيتاني في دعوته ضد الحاج، ووصفت مواقفها بأنّها "تسير بحسب الموجات"، فتوجّهت حينها يعقوبيان للراسي بالقول: "حبيبتي نادين، كنت عم دافع عن سوزان لما كانت عم تنطرد من شغلها لأنها عملت لايك لتغريدة وهيدا الدليل اني بدافع عن "المظلوم" يومها لم نكن نعرف انها تستطيع تلفيق تهمة لبريء وتنتقم من واحد مسكين. دافعت عن سوزان اكثر من مرة لما كنت مفكرتها مظلومة ومش ظالمة وشريرة. راجعي التواريخ والملف منيح".

وتابعت في ردّها: "ما تخلي احزاب السلطة والأجهزة تستخدمك لأغراض وضيعة. انضمي للناس اللي عم تدافع عن بلد فقد بفضلهم كل مقومات الوطن وصار بؤرة مسرطنة. صدقيني هني الكذابين المضللين اصحاب الصفقات على حساب صحتنا".

رد يعقوبيان جاءه ردّ جديد من الراسي اليوم قالت فيه: "ما بعرف ليه ما قبلت كلمة "تستخدمِك"، حسّيتا ما حلوة وما بتليق أبداً بعائلتي السّياسيّة ومواقفنا وعروبتنا وما تربّينا عليه ودفعنا أثمانا باهظة وبقينا على مواقفنا لخدمة لبنان ولم ولن نُبايِع! أكيد مش قاصدتها بولا وبتمنّى ما يكون لا سمح الله استُخدِمت تقالتها بهالسهولة". 
الكلمات الدليلية