• الأربعاء 11 كانون الأول 23:47
  • بيروت 18°
الجديد مباشر
الأربعاء 17 تموز 2019 10:21
الفنان وائل كفوري الفنان وائل كفوري
أحيا الفنان وائل كفوري مؤخراً حفلًا ضخماً ضمن مهرجانات "أعياد بيروت" حضره  أكثر من 5000 شخص.
لكن الافت في هذا الحفل حضور ابنة كفوري الكبيرة ميشال التي لم تجلس مع الجمهور، بل أخذت زاوية خاصة بها وتابعت والدها بحب وبفخر كبيريْن، وبدت شابة تراقب والدها كيفما تحرّك.
وفي هذا السياق رد وائل على سؤال وجهه له الصحافي فراس حليمة عن ابنته، بالقول: "تؤبر قلبي ابنتي بموت عليها ".

وعن علاقته بالفنانة اليسا قال كفور: "اتمنى لها التوفيق واقول لها اشتقت لها واليسا بالقلب".

كما اشاد بالفنانة نوال الزغبي وقال: "حبيبة قلبي واوجه لها التحية".

 وتجدر الاشارة الى ان وائل كان انفصل رسمياً عن زوجته أنجيلا بشارة مؤخراً، فيما يُحكى عن خلافات بينهما بشأن الحضانة على ابنتيهما ميشال وميلانا. 
 

@waelkfoury #النجم #اللبناني #وائل_كفوري في افتتاح #اعياد_بيروت يوجه رسالة للنجمتين #اليسا & #نوال_الزغبي و أول ظهور علني لإبنته ميشيل 😍 @elissazkh @nawalelzoghbi أخيراً وائل عم فك حصار جزئي عن عيلته و شفنا بنته الكبيرة ميشيل كفوري للمرة الأولى بظهور علني و يبدو أنه الكفوري كان ناطر تكبر بنته شوي و توعى ليسمح بظهورها قدام الإعلام و الجمهور 👍🏻 اللي حبيته أنه وائل حكي عن اليسا بطريقة حلوة و محبة متل ما هيي حكت عنو و ان شا الله تكون بادرة صلح و خير ❤️ و ضحكتني ردة فعله على تصريح نوال اللي واضح أنه فاجأه بس عرف يرد بطريقة حلوة و ذكية 👍🏻 أنتو شو رأيكم ؟ 🤔 . . . . #عمار_أورفه_لي #دبي #مونتريال #الامارات #المغرب #الكويت #البحرين #عمان #سوريا #مصر #mbc #روتانا #arabwood #rotana #لبنان #اغاني #الرياض #جدة #اربيل #الجزائر #كندا . . . ‏‎أناقتك في ابتسامتك د. فراس سامي ‏@drferassami . . صالون عمرو للسيدات شعر المرأة تاجها ‏@amroladiessalon . . #البساطة_بتحلي مع استشارية التجميل ميرنا كساب ‏ @mirnakassabbeauty

A post shared by ツ Ammar Orfahly 💫 (@ammar.orfahly) on