• الأربعاء 21 آب 10:33
  • بيروت 29°
الجديد مباشر
Alternate Text
الأربعاء 17 تموز 18:26
أصالة ترضخ لابنتها... صورة جديدة "بلا فلتر"! أصالة ترضخ لابنتها... صورة جديدة "بلا فلتر"!
 
شاركت الفنانة أصالة جمهورها، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة ظهرت من خلالها مع ابنتها شام التي كانت سببًا في أن تتخلى والدتها عن الفلاتر في صورها التي تلتقطها معها.

وعلقت أصالة على الصورة وقالت: "شامتي والحمد لله ما بتّحبّ الفلتر وبنفس الوقت بتحبّ تتصوّر، وأنا للأسف تعوّدت عيني على الصور مع أصحابي أوّ محبّيني بفلاتر كتيرة، إنّما بشوف أصدق الصور وأطّيبها هيّي الّلي بتحبها شاميتي فا جرح صغير بجبيني مابيضرّ، وميكبّ مو حلو متل العادة، كمان مو مشكلة". مضيفة "المهمّ الصّورة حقيقيّة والحبّ كبير، وشامتي بحلاوة الشّام أحلى طبيعة ربّ العالمين خلقها، شامي وطني.. شامي الطّبيعة السّاحرة الّلي ما حدا غيّر بملامحها وبتمنّى تضلّها مع الطّبيعة توأم".

وتأتي هذه الصورة بعد أيام على انتشار شائعة وفاتها التي اثارت غضبها، حيث ردت على هذه الشائعات ونفت كل ما تردد.

وأحيت الفنانة أصالة، منذ أيام، حفلاً غنائيًا كبيرًا بمدينة الباحة في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم جدة، وقدمت مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية القديمة والجديدة.

 

شامتي والحمد لله مابتّحبّ الفلتر وبنفس الوقت بتحبّ تتصوّر🤭وأنا للأسف تعوّدت عيني على الصور مع أصحابي أوّ محبّيني بفلاتر كتيره ، إنّما بشوف أصدق الصور وأطّيبها هيّي الّلي بتحبها شاميتي 🙄 فا جرح صغير بجبيني مابيضرّ ، وميكبّ مو حلو متل العاده ، كمان مو مشكله ، المهمّ الصّوره حقيقيّه والحبّ كبير ، وشامتي بحلاوة الشّام أحلى طبيعه ربّ العالمين خلقها ، شامي وطني ...شامي الطّبيعه السّاحره الّلي ماحدا غيّر بملامحها وبتمنّى تضلّها مع الطّبيعه توأم 🙏🏻 #أصاله @shamalzahabi

A post shared by Assala (@assala_official) on