• الخميس 26 أيار 11:11
  • بيروت 22°
الجديد مباشر
الثلاثاء 18 كانون الثاني 2022 11:34
نوال الزغبي نوال الزغبي
بعد الفيديو الطريف الذي نشرته الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على حسابها عبر موقع "انستغرام"، والذي جمعها بالملحن المصري عمرو مصطفى، أوضحت نوال في حديث لـ"اليوم السابع" أنها تتعاون مع عمرو مصطفى في 3 أغنيات سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، واصفة إياه بـ"أهم الملحنين الموجودين في الوطن العربى، وحققنا نجاحات كثيرة سابقة"، كاشفة أن الأغنيات المرتقبة من كلمات الشاعر أمير طعيمة "ومازلنا في مرحلة الاختيار، وإن شاء تكسر الدنيا كالعادة أثناء طرحها"، بحسب تعبيرها.
من جهة أخرى، وحول إمكانية خوضها تجربة التمثيل، كشفت نوال الزغبى لـ"اليوم السابع" أنها تلقت الكثير من العروض التمثيلية السينمائية و الدرامية، لكنها حتى الآن لم تقتنع بالنصوص التي وصلتها، وفي حال كان النص ملفتًا ومميزًا، فهي لن تمانع بخوض هذه التجربة، لافتة إلى أنها تفضّل الدراما القصيرة التي لا تتعدى الـ 8 حلقات.
وفي السياق، اعتبرت نوال الزغبي أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب هي من أهم الفنانات اللواتي حققن نجاحًا كبيرًا في التمثيل الدرامي والسينمائي، وذلك من خلال إحساسها المرهف وأدائها المميز.
وعلي صعيد آخر، تحدثت نوال الزغبي لـ"اليوم السابع" عن مواصفات فتى أحلامها، فقالت: "يجب أن يكون رجل شهم وحنون ليدخل دماغي، وأقدر أستند عليه في كل المواقف".