• الجمعة 07 تشرين الأول 19:44
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
الجمعة 19 آب 2022 12:49
تيم حسن تيم حسن
اعلن الممثل السوري تيم حسن، انه سيخوض تجربته الاولى اخراجيا الى جانب التمثيل في الوقت عينه، وذلك ضمن فيلم "الزير السالم" الذي كان قد أُنتج عام 2000 وجسّد فيه الممثل السوري سلوم حداد دور "الزير سالم".
وتصدر تيم حسن الترند على محرك البحث غوغل بعد إعلانه هذا الخبر، اذ لاقى تفاعلا كبيرا بين المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم وحماسهم لمتابعة العمل خصوصا انهم على ثقة بأن تيم سيجسّد الدور باحترافية عالية.
وكان تيم حسن نشر على حسابه عبر انستغرام صورة تظهر اسم العمل، ارفقها بالتعليق التالي: "الفيلم السينمائي ‫الزير سالم‬ سيكون من إخراجي وسأجسد فيه شخصية الزير سالم.. هي خطوتي الأولى إخراجيآ وسيبدأ التصوير نهاية العام القادم فعلى بركة الله"، مضيفا: "الأستاذ حاتم علي رحمه الله كان يتحضر لهذا الفيلم وكان أسند لي دور ‫الزير سالم‬، لكن رحيل الأستاذ أوقف المشروع مؤقتآ إلى أن قُدِّر لي أن أشرف عليه بعد توقفه بفترة، فبدأته من جديد ولازلنا منذ أكثر من سنة بين بحثٍ وكتابة وتحضير".
وتابع: "متشوق للنوع التاريخي، إذ أعود له بعد غياب 15 عاما هنا في فيلم ‫الزير سالم‬، أفلامنا التاريخية العربية قليلة ونادرة"، خاتما كلامه بالقول: "أتمنى إن شاء الله في مشروعنا الروائي الطويل أن نوفق في أن نروي بتشويق وتجديد سيرةً جدليةً هي أكثرُ سيرنا الشعبية شهرة وغنى فنجذب إليها كل الأجيال ونرضيهم".
 
الكلمات الدليلية