• الأربعاء 25 تشرين الثاني 15:10
  • بيروت 23°
الجديد مباشر
الجمعة 20 تشرين الثاني 2020 16:06
الفنانة السورية اصالة نصري الفنانة السورية اصالة نصري

شاركت الفنانة السورية أصالة نصري متابعيها عبر "انستغرام" منشورًا مؤثرًا تحدثت فيه عن رحيل شقيقها الأيهم الذي كانت على قطيعة معه.

وتذكرت الفنانة السورية أصالة نصري شقيقها المتوفي أيهم برسالة مؤثرة جداً وجهتها إليه من خلال حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام".

وكتبت اصالة تعليقاً على صورة له "مرقوا كم سنة وأنت بينا مو موجود. تغيّرت دنيي وتبدّلت، ناس نقصت وناس زادت. ومتل عددنا لمّا كنا خمسه ونقص واحد، كل شي بالحياة بنعيشه من شعور ناقص شي، الحزن ناقص تحكّم، والفرح ناقص أمان .. . زعل ناقص تسامح والتّصافي ناقص ثقة".

وأضافت اصالة "الله يرحمك قدّ ما ساعدت وفتحت بابك لكلّ محتاج. كنت طيّب كريم بالمشاعر مندفع. الله يرحمك حبيبي ويجعل الجنّه مكانك أنت والغالي وبيغلى أبي الحبيب وكلّ الطّيبين الّلي سبقونا".

وتفاعل معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمحبين الذين اعربوا عن تعاطفهم ودعمهم الكبير للفنانة السورية. ويشار إلى ان أيهم توفي في العام 2014 إثر إصابته بجلطة قلبية وتوقف في الرئتين.

ويعتبر الراحل الشقيق الأكبر لأصالة، وهما متخاصمان منذ فترة طويلة، وكانت بينهما العديد من الدعاوى القضائية والتصريحات النارية والاتهامات، وقد ازداد الشرخ بينهما بعد تباين موقفهما السياسي، وقد تبرأ أيهم من شقيقته بعد إعلان موقفها المعارض منذ اندلاع الأزمة السورية، الا أن عظمة الموت كانت أكبر من الخلاف بينهما، ويبدو ذلك واضحًا من خلال تذكر اصالة لأخيها في يوم وفاته.

الكلمات الدليلية