• الإثنين 17 أيار 19:59
  • بيروت 23°
الجديد مباشر
الأحد 21 شباط 2021 10:52
جومانا مراد جومانا مراد
أعاد عدد كبير من رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي تداول مقطع فيديو للممثلة السورية جومانا مراد، كانت أشارت فيه إلى أن الممثلات السوريات إنظلمن خلال السنوات الماضية، إذ أن الحرب السورية أثرت عليهنّ وعلى عملهنّ، وفي المقابل إستغلت الممثلات اللبنانيات هذا الوضع.
وقالت:" أغلب نجمات بلدي انظلموا ورغم كلشي صار أثبتو نفسهن وهنن موجودين ونجوم ويحترمو".
وأضافت:" انظلموا لانو لما صارت الحرب بسوريا، صار اغلب الشغل بلبنان وصارو المنتجين يجيبو ممثل سوري وممثلة لبنانية تشاركو البطولة.. فهل شي أدى انو غيبت الفنانة السورية وهل شي ظلم..وطبعا ما بدي احكي عن ممثلات لبنان هاد الشي حقهن وهي فرصة الهن".
وخلال حلولها ضيفة ضمن برنامج My Guest مع الإعلامي بلال العربي، أعطت مراد رأيها ببعض الممثلات السوريات، منهنّ  أمل عرفة مشيرةً إلى أنها فنانة شاملة وأنها تشعر بالسعادة عندما تشاهدها في أي عمل، مؤكدةً على أنها تستمتع عندما تشاهد أي عمل فيه سلافة معمار أو الفنانة كاريس بشار، حيث قالت: “طبعا حبي لهدول الممثلات لا يلغي حبي للباقيين كل حدا عندو خصوصية وكلن عم يشتغلوا شغل حلو".
ويأتي تداول هذا الفيديو من قبل المتابعين، في ظلّ إعادة الحديث المتكرر دائماً عن الممثل اللبناني والممثل السوري، ليؤكدوا على أن مراد كانت بإجاباتها منطقية وصريحة، وأنها لم تأخذ طرفاً في هذه القضية، فأنصفت الجميع.