• الجمعة 30 تموز 14:06
  • بيروت 31°
الجديد مباشر
الأربعاء 21 تموز 2021 13:14
هاني شاكر هاني شاكر
استضاف الاعلامي اللبناني شربل راجي نقيب الموسيقيين المصريين، الفنان هاني شاكر في برنامجه "شربل  يستقبل"، الذي يعرض على قناة CNN عربية، بعد أزمته الصحية الأخيرة.
وأطلق شاكر عدداُ من التصريحات المثيرة للجدل. إذ تحدّث خلال اللقاء عن بعض الفنانين الذين يظهرون على المسرح ويغنون، لكنهم لا يعتمدون على أصواتهم وأغانيهم، وإنما على "الرقص والملابس المثيرة".
وقال "أول ما جيت النقابة كانت واخداني الجلالة وعملت بيان قلت فيه إننا عايزين نطور الفن، وقلنا إن الفنانات المصريات والعرب يلتزموا شوية في الملابس اللي بيظهروا بيها على المسرح، ولكن ساعتها مخلصناش وقالوا إننا بنتحكم في لبس الفنانات، ودخلوا الموضوع في كلام فارغ أو سخيف."
وأكمل حديثه قائلاُ "في البداية كانت هيفاء وهبي لابسة لبس خارج عن الطبيعي والعادي، وقصير زيادة عن اللزوم، وأنا تواصلت معها وكلمتها بمنتهى الحب، وهي طبعاً بتحترمني وتحبني جداً، وقلت لها المصنفات اعترضت على الصور اللي ظهرت، واللي ينفع يتلبس في أوروبا مينفعش يتلبس في مصر، وهي تقبلت كلامي".
 أمّا عن الفنانات اللواتي يتمنّى أنّ يتعاون معهنّ،  فكشف أنه يرغب أن يقدم "ديو" مع النجمة العالمية سيلين ديون والفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز وأيضاً نجوى كرم.
وفيما يتعلّق بمشاركته في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس سينيور" الذي شارك في موسمه الأول برفقة نجوى كرم، سميرة سعيد وملحم زين، أوضح أنه لم يُطلب منه المشاركة حتى الآن، مشيراً إلى أنّ الاتفاق منذ البداية كان أنّه سيكون أحد المشاركين في حال تكررت هذه التجربة.

 

 
الكلمات الدليلية