• السبت 03 كانون الأول 20:19
  • بيروت 22°
الجديد مباشر
الجمعة 21 تشرين الأول 2022 14:17
محمد هنيدي محمد هنيدي
علق الممثل المصري محمد هنيدي، على ما حصل بين الفنانتين اللبنانيتين اليسا ونانسي عجرم، بعدما عمدت الاولى الى وضع "لايك" على تغريدة مسيئة لـ نانسي، لتعود وتستدرك الامر وتوضح ان ما حصل كان عن طريق الخطأ.
وفي التفاصيل، وضعت اليسا "لايك" على تغريدة نشرها احد الحسابات على تويتر، قارن فيها بين مشاركة نانسي عجرم في حفل في مول قطر، ومشاركة إليسا في تقديم ندوة ثقافية عن السرطان بنفس المكان، فقال: "شفتو مين مطربة لبنان الاولى ومين الوجه المشرف للبنان واحده جابوها على مول قطر تغني مجاني للترويج لسلعه واكتر اغنيه جابت تفاعل هناك شخبط شخابيط ومطربه بتشرف مول قطر في ندوه ثقافيه اليسا هي فخر لبنان ومطربه من العيار الثقيل."
ولاحقا أوضحت اليسا ما حصل في تغريدة على حسابها، فقالت: "كم مرة من الممكن أن تضغوا على زر الإعجاب بالخطأ؟ ضغطت على Like لتغريدة تسييء لي ولـ نانسي بالخطأ ومسحتها فورا، لكن هناك أصحاب النوايا السيئة الذين يعيشون على المشاكل"، مضيفة: "عندما أريد قول أي شيء، لا أواربه، أقوله بطريقة مباشرة، أحب نانسي، ونحن أكبر من هذه الأمور"، لترد نانسي عليها بالقول: "وأنا بحبك! و ولا مرة رح نعلّق على هيك أمور".
من جهته، رد الممثل المصري محمد هنيدي على تغريدة اليسا بأسلوب ساخر، فكتب: "اعملي حساب احتياطي زيي تتصفحي فيه تويتر براحتك .. عشان كتير موضوع اللايك بالغلط بيوتر الواحد".
 
الكلمات الدليلية