• الأربعاء 08 كانون الأول 15:18
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
السبت 23 تشرين الأول 2021 10:50
إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي
توجهت الأنظار في الساعات القليلة الماضية نحو إطلالات النجمات في حفل اختتام مهرجان الجونة السينمائي.
البداية مع ياسمين صبري التي اعتمدت فستان من Georges Hobeika، كسته الحبيبات الفضّية البرّاقة كما اقترن عند الجانب بقطعة قماش منسدلة منه أتت على شكل أكمام الكاب.
 من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر مالس منسدل مع مكياج ارتكز على الايلاينر المبتكر وأحمر الشفاه الحيادي.
من جهتها، أطلّت ريا أبي راشد بلوك يفيض أنوثة مرتديةً فستان برغندي من Georges Hobeika تميّز بالقصّة المفرّغة عند الصدر، هذا بالإضافة إلى قصّته غير المتوازية عند الكتفين. كذلك، تزيّن التصميم بحزام أتى على شكل حبيبات اللؤلؤ البرغنديّة أيضاً، أضافت إليه لمسة مميّزة، هذا واكتمل اللوك بصندل فضّي. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ويفي ومكياج ارتكز على احمر الشفاه البرغندي.
ماغي بو غصن اختارت فستان من Basil Soda، جمع ما بين اللونين الأصفر والأبيض، وتزيّن بالبحبيبات البرّاقة الذهبية. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر نصف الرفعة مع مكياج ناعم.
أمّا جيسي عبدو فاعتمدت فستان اسود من LaBourjoisie أتى بقصّة غير متوازية عند الأكمام وبشقّ عالي أضاف إليه لمسة جذّابة. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج ارتكز على العيون السموكي الناعم وأحمر شفاه حيادي.
كذلك، اختارت النجمة ريم الشريف فستانًا من توقيع المصمم مخائيل شمعون باللون الأحمر لفتت به الأنظار وبدت أنيقةً جدًا واخترت تسريحة شعر ناعمة ومكياجًا هادئًا.