• الخميس 21 كانون الثاني 10:10
  • بيروت 14°
الجديد مباشر
الأربعاء 25 تشرين الثاني 2020 17:06
عمرو دياب ودينا الشربيني وزينة عاشور عمرو دياب ودينا الشربيني وزينة عاشور
ما زال الغموض يحيط بقصة انفصال النجم المصري عمرو دياب عن الممثلة المصرية دينا الشربيني. بعدما انتشر الخبر قبل ايام على المواقع الاخبارية.


فالخبر الذي أشار الى ان خلافا وقع بين عمرو دياب ودينا الشربيني خلال تواجد الثنائي في احدى السهرات في الجونة، حيث سمع صوت عمرو دياب يرتفع على دينا الشربيني التي قابلت خضبه بصمت. ثم شوهدا يغادران المكان وكانت المرة الاخيرة التي يشاهد الثنائي بها معا.

بعد ذلك بأيام نشرت المواقع الاخبارية خبر الانفصال في الوقت الذي لم ينشر به اي موقع سببا رسميا لما حصل واكتفت الاخبار على نقل تفاصيل عن مصادر تفيد بأن دينا غادرت منزل عمرو دياب كما عاقبته بعدم حضور حفلا خاصا احياه عمرو دياب بعدما كان من المقرر ان يحضره الثنائي.

بعدها نشر الصحافي المصري أيمن نور الدين، مقالا يشرح فيه الأسباب وراء انفصال الثنائي. حيث أشار الصحفي المصري إلى أن الخلافات بين الثنائي بدأت مع دعوة الفنانة درة زملاءها لحضور حفل زفافها الذي أقيم في الجونة الشهر الماضي، وكانت تلك الدعوة بمثابة الشعرة التي قصمت ظهر البعير؛ إذ كان للزيجات الرسمية المتتالية في الوسط الفني في الأشهر الماضية أثرها في تجدد الخلافات بينهما.

ويتابع الصحفي المصري بالقول بأنّ دينا بدأت تطالب بالحصول على الزواج الرسمي وربما إنجاب الأطفال مستقبلا، وهو ما جدد الخلافات بين الطرفين، خصوصاً وأن عمرو لا يعدها بهذا الشيء وأنّ إعلان زواجه رسمياً منها سيترتب عليه عواقب مادية وترتبيات خاصة مع السيدة زينة عاشور وما قد تردد عن حق الأخيرة فى الحصول على نصف ممتلكات عمرو دياب في لندن سواء عقارات أو مبالغ نقدية في البنوك حسب القوانين البريطانية.

فزينة عاشور على ما يبدو غير راضية على علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني فهي كانت قد الغت متابعة عمرو دياب على انستقرام بعد اعلانه عن الارتباط بدينا الشربيني. وهو الامر الذي جعل عمرو دياب يبقي علاقته بدينا في السر لفترة طويلة كي لا يخسر ممتلكاته.

لكن وبحسب الصحفي المصري فإنّ الارتباط غير الرسمي صار محرجاً بالنسبة لدينا أمام أقرانها من الوسط الفني، بينما فى حقيقة الأمر لم يكن ذلك هو جوهر الاتفاق بين عمرو ودينا منذ البداية. واعتبر النجم المصري أن دعمه لدينا بظهوره معها في كل المحافل مؤخرا، هو أمر كاف ويعيد لها اعتبارها أمام الجميع.

لكن دينا تغيرت أولوياتها في هذه الفترة ويبدو انها تريد أن ترتبط رسميا وتحىظى بحقها في انجاب الاطفال وهو ما جعل الخلافات تتصاعد بينهما، وجعلت عمرو دياب يضع حداً لتلك العلاقة، لأنه يدرك تماما أن دينا من حقها هي الأخرى تحقيق حلمها في الإنجاب والزواج وأن سنها صغير ويمكنها تحقيق ذلك إذا ما تزوجت من رجل غيره.