• الأحد 11 نيسان 19:33
  • بيروت 16°
الجديد مباشر
الخميس 28 كانون الثاني 2021 12:53
تطورات مهمة في قضية الطبيب المتحرش بالرجال وفنان معروف من بين ضحاياه تطورات مهمة في قضية الطبيب المتحرش بالرجال وفنان معروف من بين ضحاياه
عادت قصة الفنان والسيناريست المصري عباس أبو الحسن حول واقعة التحرش التي واجهها قبل أشهر من قبل طبيب الأسنان المصري باسم سمير إلى الواجهة من جديد، وهو الأمر الذي شجع حينها عدد من الرجال بالكشف أيضاً عن تعرضهم للتحرش من قبله، وبعد تقديمهم بلاغاً ضدّه وتحرك النيابة العامة للتحقيق معه، تمّ الكشف عن أن سمير اعترف بالتهم الموجهة ضدّه مشيراً إلى أنه يعاني من إضطراب في ميوله الجنسية.
وأكدت النيابة المصرية أن وجدت في هاتف المتهم أدلة تعزز التهم الموجهة إليه، وقررت حبسه أربعة أيام إحتياطياً على ذمة التحقيقات.
وفي تعليق له على تطورات القضية، كتب أبو الحسن عبر صفحته الخاصة على فيسبوك:"آخر حاجة هقولها في موضوع الطبيب المتحرش باسم سمير حتي يجد جديد : المجرم دة تحت تحفظ النيابة ومحبوس ٤ ايام وسيتم التجديد له في الميعاد . اللي احنا قدمناه كافي باذن الله يزيله من المجتمع ويشطب رخصته المهنية ولكن : انا بناشد كل واحد حصل معاه موقف مع هذا المجرم سواء طالب او شخص عادي او دكتور او مريض - حتي لو من ٢٠ سنة هي شهادة مهمة تصعب من موقفه وتغلظ عقوبة هذا المجرم - أناشده انه يتقدم لنيابة إستئناف القاهرة بمبني مقر النائب العام ويطلب الادلاء بشهادته ضد د. باسم سمير ، الشهادة سرية ورؤساء ومعاوني النيابة شخوص قمة في الاحترام والرقي . ليه انا بطلب دة ؟ لان مش لازم حد تاني يجيبلك حقك..انت مدين لنفسك برد الاعتداء ..والفرصة جاتلك وفي سرية تامه كشاهد لن يطلب في المحكمة او في اي حاجة تانية . او تقدر تتصل بالمحامي الاستاذ حسن أبو العنين هيوجهك تعمل ايه دون طلب اي اتعاب . نمرة المحامي هحطها في الـ كومنتس".

 

آخر حاجة هقولها في موضوع الطبيب المتحرش باسم سمير حتي يجد جديد : المجرم دة تحت تحفظ النيابة ومحبوس ٤ ايام وسيتم...

Posted by Abbas Aboelhassan on Wednesday, January 27, 2021
الكلمات الدليلية