• الأحد 04 كانون الأول 00:11
  • بيروت 18°
الجديد مباشر
الخميس 29 أيلول 2022 13:18
فيلم الهيبة فيلم الهيبة
بعد جولة في دبي وابو ظبي في الامارات العربية المتحدة، ومن ثم المملكة الاردنية، حط نجوم فيلم الهيبة رحالهم في بيروت، استعدادا لإطلاق فيلم الهيبة في الاصلات اللبنانية، بعد طول انتظار من قبل جمهور ومحبي هذا العمل الذين تابعوه بأجزائه الخمسة.
وقد أُقيم مساء أمس الاربعاء، افتتاح فيلم الهيبة في "سينما سيتي" بأسواق بيروت، بحضور المنتج صادق الصباح، وابطال العمل أبرزهم الممثل السوري تيم حسن، الممثلة السورية القديرة منى واصف، الممثلة اللبنانية زينة مكي وغيرهم، بالاضافة الى عدد كبير من الشخصيات الفنية والاعلامية.
وعند الثامنة والنصف بدأ النجوم يتوافدون على السجادة الحمراء، حيث التقوا الصحافيين وعبروا عن سعادتهم بإطلاق هذا العمل، متمنين ان ينال إعجاب المتابعين خصوصا ان التصوير كان خارج لبنان وفي ظروف صعبة بعض الشيء، وذلك بهدف تقديم أفضل صورة للمشاهد ولكل محبي "الهيبة".
ولاحقًا، توجه النجوم إلى الصالة المخصصة لعرض الفيلم، حيث استبق الممثل تيم حسن عرض الفيلم بكلمة من القلب للشعب اللبناني، اذ عبّر عن حبه الكبير لهذا الشعب وعن سعادته بافتتاح فيلمه مع جمهوره، كما أمل ان يلاقي الفيلم توقعاتهم وينال اعجابهم.
الكلمات الدليلية