• الثلاثاء 07 كانون الأول 02:28
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
الثلاثاء 31 آب 2021 10:20
ناجي الأسطا ناجي الأسطا
ردّ الفنان اللبناني ناجي الأسطا على الحملة التي طالته بعد مشاركته في زفاف ابنة وزير الأشغال السابق يوسف فنيانوس من خلال بيان أصدره جاء فيه ""أنا ناجي الأسطا. ابن عائلة محترمة وإبن كنيسة تربيت على احترام الآخرين، والتعبير عن رأيي بدون الإساءة للناس ولكراماتهم. عشت على هذه الأخلاق وسأبقى.
لكني أتعرض منذ ١٠ أيام لحملة مؤذية تطالني بأسوأ الشتائم وتطال عائلتي وأهلي بدون محاولة مناقشتي حتى أو سؤالي أو الاستفسار عن وجهة نظري".
وأضاف البيان "أعرف من يقود هذه الحملات. وسأتوجه للقضاء لأدّعي على كل شخص تطاول عليّ وعلى أهلي وعائلتي بشتيمة أو إساءة أو تهديد، وكله موثق لديّ في التعليقات أو في الرسائل الخاصة على هاتفي ووسائل التواصل الاجتماعي.
سأرد بالشتيمة على كل من يقلل أدباً ويشتمني.. وسأناقش باحترام كل من يناقشني باحترام".
وتبع "أنا فنان لبنانيّ أغني لكل الناس ولست قاضياً حتى أحاكم أحداً. كل الاحترام لأهالي الشهداء وأنا أول المطالبين بالعدالة وإحقاق الحق في قضية المرفأ. كنت وسأبقى. كفى مزايدة ومتاجرة بدم من سقطوا في انفجار بيروت الذي دمّرنا جميعاً".
وختم البيان "طفح الكيل من الإساءة وتقليل الادب. حدثوني في السياسة لأحدثكم فيها، لكن لا تحملوني مسؤولية ما يحصل في البلد، وتنتهكوا حرمة أهلي وعائلتي لأني لن أسكت. وسأعامل بمثل ما أعامَل".