صحفية معارضة لبوتين تضرم النار في نفسها وتموت
صحفية معارضة لبوتين تضرم النار في نفسها وتموت
A-
A+

صحفية معارضة لبوتين تضرم النار في نفسها وتموت

2020-10-03 | 08:20
صحفية معارضة لبوتين تضرم النار في نفسها وتموت

لقيت صحفية روسية حتفها بعد أن أضرمت النار في نفسها أمام فرع وزارة الداخلية في مدينة نيجني نوفجورودشرقي العاصمى موسكو  بعد أن فتشت الشرطة شقتها أمس بحسب بيان للشرطة الروسية، وذلك حسب ما أفادت قناة البي.بي.سي.

وقبل إشعال النار في نفسها، كتبت إيرينا سلافينا على صفحتها على فيسبوك "أطلب منكم أن تُحملوا روسيا الاتحادية مسؤولية وفاتي". وكانت سلافينا رئيسة تحرير كوزا برس، وهو منفذ إخباري محلي صغير يصف نفسه بأنه "لا يخضع لرقابة، ولا يتلقى أوامر فوقية".

وكتبت أمس على فيسبوك، أن ضباط الشرطة والمحققين فتشوا شقتها، وكانوا يبحثون عن "كتيبات ومنشورات وحسابات" لحركة "روسيا المفتوحة" المعارضة، التي يمولها ميخائيل خودوركوفسكي، المعارض للكرملين.

وقالت لجنة التحقيقات الروسية إنها ستفتح تحقيقا أوليا، رغم أن التقارير التي صدرت عن الفرع المحلي للجنة في نيجني نوفجورود،أكدت أن إحراق سلافينا لنفسها لا علاقة له بعمليات تفتيش شقتها في اليوم السابق.

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق