حفل زفاف يتحول فجأة الى عرس اسطوري
حفل زفاف يتحول فجأة الى عرس اسطوري
A-
A+

حفل زفاف يتحول فجأة الى عرس اسطوري

2022-10-03 | 17:55
حفل زفاف يتحول فجأة الى عرس اسطوري

 تحول حفل زفاف في ولاية خنشلة شرقي الجزائر من عرس هادئ بمدعوين محدودين جدا إلى فرح أسطوري بموكب عج بالسيارات الفارهة بقدرة قادر بعد أن لامست دموع والدة العريس قلوب أبناء المنطقة.
وفي التفاصيل، وفق ما اشارت صحيفة "النهار" الجزائرية، فقد خرجت أم سفيان من أجل وضع الحناء على يده وهي إحدى العادات في الأفراح الجزائرية، لتجد المكان شبه فارغ وابنها يلعب مع أطفال صغار لتغمرها الدموع بعد أن رأت ابنها في هذه الحالة.
ومن هنا بدأت قصة سفيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث باشر روادها بنشر نداءات وتغريدات لمساندة الشاب.
وكانت المفاجأة حضور مئات السيارات الفاخرة وتعداد شعبي تعدى الآلاف في موكب "خرافي"، بفرق مصورين والبارود. وتساءل متابعون "ماذا فعلت يا إنسان ليكون لك هذه الهبة والحفل الأسطوري؟".
ووفق ما تم تداوله في الصفحات التي تناقلت الخبر وفيديوهات العرس، فإن سفيان ابن عائلة ميسورة الحال، وينحدر من دائرة شاشار بخنشلة. وعندما قرّر الزواج لم يجد أحدا يشاركه فرحته، لتنطلق تغريدة من إحدى صفحات المدينة، وفي لحظة وجد نفسه محاطا بأناس لا يعرفهم، إذ انتفض لأجله مواطنون من منطقته، وتلقى مساعدات من جميع مناطق التراب الوطني، ليصبح سفيان بين ليلة وضحاها معروفا عند الجميع.
وبمجرد انتشار خبر العريس الذي لم يجد أحدا وقت مراسم زفافه، تهاطلت الهدايا والمساعدات على بيته. فهناك من أراد المساعدة بالأموال، ومنهم من شارك في موكب الزفاف الذي قيل عنه إنه "أسطوري بسيارات فاخرة. فيما خصص البعض منهم له بيتا من أجل قضاء شهر العسل مع زوجته".

 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق