هاتف HUAWEI Mate 20 Pro... المستقبل كله في جهاز!
هاتف HUAWEI Mate 20 Pro... المستقبل كله في جهاز!
A-
A+

هاتف HUAWEI Mate 20 Pro... المستقبل كله في جهاز!

2018-12-03 | 10:47
هاتف HUAWEI Mate 20 Pro... المستقبل كله في جهاز!
هاتف HUAWEI Mate 20 Pro... المستقبل كله في جهاز!
قد يكون ما نسعى له جميعاً هو الاستغناء قدر المستطاع عن غالبية ما نحمله معنا لدى خروجنا من المنزل. ومن البديهي أن تكون التكنولوجيا لبّت تطلعاتنا في هذا السياق، حيث قدمت لنا أجهزة هاتفية تحتضن مميزات تغنينا عن أمورٍ عدة. لكن ماذا لو قدمت لك هواوي أكثر مما تحتاجه، وفتحت لك نافذة على المستقبل من خلال هاتف واحد هو Huawei Mate 20 Pro؟ 

في هذا الهاتف تعطيك هواوي بدل من المعالج السريع معالجاً يأخذ الذكاء الإصطناعي الى مستويات متقدمة، وبدل من البطارية القوية هاتفاً يتحول بنفسه الى شاحن، وبدل من الكاميراتين الخلفيتين ثلاث، وبدل من زاوية العرض المحدودة أفقاً تجسّد ما تراه عيناك، وغيرها من المميزات التي ستجعل المستقبل يتجسّد في جهازٍ بين يديك. فما رأيك برحلة حول مواصفات هذا الجهاز الخارق؟

عندما نتحدث عن أداءٍ سريع فنحن نعني مدى ذكاء المعالج. أما في هاتف HUAWEI Mate 20 Pro فتعطيك هواوي معالج ’كيرين 980‘ الفائق الذي يحتضن 6.9 مليار ترانزستور في مساحةٍ لا تتجاوز ظفر الإصبع. وتضمن آلية التصنيع الرائدة هذه للمعالج تحقيق مستويات غير مسبوقة على صعيد الأداء والكفاءة، وذلك حتى في السيناريوهات التي تفرض أعباءً كبيرة على المعالج مثل الألعاب ثلاثية الأبعاد، والعمل المكثّف.

ورغم أن سرعة الهاتف غالباً ما تستنزف البطارية، إلا أن هذا الإحتمال غير وارد في حسابات هاتف HUAWEI Mate 20 Pro الذي أرسى معاييراً جديدة في هذا المجال. فقوة البطارية التي يحملها تصل الى 4200 ملي أمبير/ساعة، كما أنها ﺗﺪﻋﻢ ﺧﺎﺻﻴﺔ اﻟﺸﺤﻦ ﻓﺎﺋﻖ اﻟﺴﺮﻋﺔ ﺑقوّة 40 واط ﻣﻦ ﻫﻮاوي بنسبة 70% خلال نصف ساعة. الى ذلك يمكنك شحن الهاتف لاسلكياً ﺑقوة 15 واط من هواوي، بنسبة 30% خلال نصف ساعة.

وللمرة الاولى في العالم، أصبح بإمكانك تحويل هاتف HUAWEI Mate 20 Pro شاحن لبطاريات مجموعة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

وعن حماية الخصوصية، فإن هاتف HUAWEI Mate 20 Pro يهتم لها بقدر ما تفعل انت! فهو يتميز بإصدار جديد ومحسّن من ميزة فتح القفل بالتعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه بسرعة وأمان، ورصده بإسقاط ألف نقطة بالأشعة تحت الحمراء. ويتيح ذلك للجهاز إمكانية قراءة وجهك بدقة فائقة مع توفير معلومات كاملة حول عمق ملامح الوجه في غضون 0,6 ثانية.

وبالإضافة الى هذه الخاصية، زوّدت هواوي جهازها الجديد بمستشعر ﺧﺎص ﻟﺒﺼﻤﺎت الأﺻﺎﺑﻊ ﻓﻲ ﺷﺎﺷﺔ اﻟﻌﺮض لمضاعفة أمن بياناتك.

أما الكاميرات فتشكّل ملعب هواوي المفضّل! وفي هذا الهاتف أظهرت كل مواهبها والخبرة التي حملتها عبر السنوات في هذا المجال. فهي إعتمدت عدسة لايكا ذات الزاوية فائقة العرض وذات تأثيرات ثلاثية الأبعاد ضمن جميع السيناريوهات، لتتيح لك أوسع نطاق تصوير ممكن. 

كما أنها اعتمدت ثلاث كاميرات من ’لايكا‘في هاتف Huawei Mate 20 Pro؛ حيث يتضمن كاميرا مع مستشعر للألوان الأساسية (RGB) بدقة 40 ميغابكسل، وكاميرا بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة ’لايكا‘ ذات زاوية التصوير فائقة العرض، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل، فضلاً عن كاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد بدقة 24 ميغابكسل.

ومن خلال نمط الصور الشخصية الملوّن والمدعوم بتقنية الذكاء الإصطناعي، يمكنك استخدام الألوان بشكلٍ ملائم وﻟﻔﺖ اﻧﺘﺒﺎه اﻟﺠﻤﻬﻮر ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺴﺘﻮى اﻟﻌﺎﻃﻔﻲ، فضلاً عن اﻟﻘﺪرة ﻋﻠﻰ اﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ أﺷﻴﺎء ﻣﺤﺪدة ﻓﻲ اﻟﺼﻮرة ﻋﺒﺮ ﺗﻠﻮﻳﻨﻬﺎ، ﺑﻴﻨﻤﺎ ﺗﺒﻘﻰ ﺧﻠﻔﻴﺔ اﻟﺼﻮرة ﺑﺎﻟﻠﻮﻧﻴﻦ الأﺳﻮد والأﺑﻴﺾ.

وما تقدمه هواوي من جديد في الكاميرا، هو احتوائها على ميزة HiVision التي تتيح لك الاستعلام عن أي منتج بمجرد توجيه الكاميرا إليه، حيث ستظهر لكم حينها المعلومات التي تخص المنتج، وستزوّدك بمعلومات عن عناصر الصورة عند توجيه الكاميرا الى المعالم الاثرية واللوحات الشهيرة.

وباستطاعة كاميرا Huawei Mate 20 Pro أيضاً معرفة عدد السعرات الحرارية التي تحتويها الاطعمة وذلك وفقاً لحجمها.

إنه النافذة التي ستتيح لك معرفة ما يخبئه لك المستقبل على صعيد التكنولوجيا. ففيما تتنافس الهواتف على تقديم الجديد في أيامنا الحالية، سبقها هاتف Huawei Mate 20 Pro  بأشواط، وبات ينافسها على المستقبل.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق