• الأحد 23 شباط 21:56
  • بيروت 15°
الجديد مباشر
الثلاثاء 04 شباط 2020 15:56
هل حصلتم مؤخراً على هاتف HUAWEI Y9s الجديد؟ لا بدّ أنكم وقعتم في حب هذا الهاتف الرائع، ومن منّا لن يفعل ذلك؟ فهو هاتف يتميز بأداء قوي ويشتمل على مجموعة واسعة من المزايا الرائعة فضلاً عن مظهره بالغ الأناقة والجمال! وفي الواقع، يعتبر HUAWEI Y9s أكثر من مجرد هاتف ذكي للاستخدام اليومي، وذلك لأنه يمنحكم القدرة على إطلاق العنان لجانبكم الإبداعي والقيام ببعض الأشياء الرائعة بكل سهولة ويسر. ونقدم لكم فيما يلي 4 أفكار مميزة، ونترك لكم حرية الاختيار والاكتشاف.

1. التقاط صورة مثالية في كل مرة باستخدام الكاميرا الثلاثية المدعومة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل
هل تحبون التقاط الصور ولكن تعانون من تعقيد الإعدادات المطلوبة لالتقاط صورة مثالية؟ مع هاتف HUAWEI Y9s، أصبح الأمر أسهل بكثير مما يخيّل لكم. وبفضل نظام الكاميرا الثلاثية المدعومة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل، والذي يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل و120 درجة وكاميرا العمق بدقة 2 ميجابكسل، جنباً إلى جنب مع قدرات الذكاء الاصطناعي المتفوقة، يضمن لكم هذا الهاتف التقاط صورة مثالية في كل مرة. ويمكن لأنظمة الذكاء الاصطناعي أيضاً التعرف على المشهد المراد تصويره لتقوم تلقائياً بضبط جميع الإعدادات (ما يصل إلى 22 سيناريو وأكثر من 500 مشهد)، في حين يضمن لكم وضع التصوير الليلي المدعوم بالذكاء الاصطناعي AI powered Night Mode التقاط صور ذات إضاءة جيدة حتى في ظروف الإضاءة  المعدومة. وهذا يتيح لكم فرصة التقاط صور مذهلة لأفق المدينة أو المناظر الطبيعية الخلابة بفضل كاميرا الزاوية عريضة جداً ، فضلاً عن التقاط صور النباتات والحيوانات الأليفة وغيرها الكثير بكل سهولة وبلمسة واحدة فقط. ولا يوجد أي داعٍ للقلق حيال التقاط الكثير من الصور أو تسجيلات الفيديو، وذلك بفضل وحدة التخزين الصلبة بسعة 128 جيجابايت والتي يمكن توسيعها حتى 512 جيجابايت باستخدام بطاقة ذاكرة microSD.

2. تجربة كاميرا السيلفي المنبثقة الرائعة بدقة 16 ميجابكسل
ولّى زمن كاميرات السيلفي التي تشغل مساحةً على شاشاتكم. يشتمل هاتف HUAWEI Y9s على كاميرا أمامية مخفية ضمن الحافة العلوية للهاتف، تظهر فقط عند الحاجة وتتيح لكم الاستمتاع بشاشة عرض كاملة. وتقدم هذه الكاميرا بدقة 16 ميجابكسل الكثير من الميزات القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، إلى جانب خاصية الإضاءة الخلفية المدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI Backlit Imaging) التي تضمن التقاط صور سيلفي ذات إضاءة جيدة. ويمكنكم أيضاً إضافة بعض التأثيرات الغنية المشابهة لتلك المستخدمة في استوديوهات التصوير من أجل وضع اللمسات النهائية الكفيلة بإنتاج صور رائعة، وذلك بفضل خاصية الإضاءة ثلاثية الأبعاد الخاصة بصور البورتريه (3D Portrait Lighting). وتشتمل الكاميرتان الأمامية والخلفية على خاصية تحسين الصورة التكيفية (Adaptive AI Beauty) التي تعمل على إبراز الملامح والسمات الجمالية لديكم من أجل إنتاج صور مذهلة بحق!

3. قم بإخراج فلمك الثاني بلمسة احترافية
هل ترغبون في تسجيل مقاطع فيديو لمغامراتكم الشيّقة أو لحيواناتكم الأليفة وهي تركض في المنزل؟ إضافة الى الكاميرات ذات الأداء العالي، يتضمن هاتف HUAWEI Y9s تقنية التثبيت الإلكتروني للصورة (EIS) التى توفر مستويات عالية من الثبات والاستقرار أثناء تسجيل الفيديو، لتتمكنوا بذلك من إضفاء لمسة المخرج الخبير أثناء صنع أفلام جديرة بالمشاهدة. هل تريدون إبطاء الزمن من أجل التقاط كل تفصيل دقيق في كل ثانية؟ يمكنكم القيام بذلك أيضاً مع هاتف HUAWEI Y9s، حيث أنه يتيح لكم خاصية تسجيل الفيديو بالحركة البطيئة جداً (Super Slow-Motion) والتي تقوم بإبطاء سرعة الفيديوهات بواقع 16 مرة.

4. تجربة استخدام ممتعة مع شاشة عرض كاملة فائقة تماماً من هواوي
هل أنتم من عشاق متابعة المسلسلات والأفلام على هواتفكم؟ إن كنتم تحبون ذلك بالفعل، فهذا يعني أنكم بحاجة لشاشة عرض تتيح لكم الانغماس بشكل كلي في تجربة المشاهدة. ومن خلال إزالة جميع النتوءات والحواف الدائرية، يقدم هاتف HUAWEI Y9s شاشة عرض كاملة فائقة. وكون شاشة العرض بقياس 6.59 بوصة، يمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة مشاهدة أفلام ومسلسلات وألعاب غامرة بفضل وبجودة عالية الشاشة ذات الدقة العالية FHD+ ونسبة شاشة العرض إلى الجسم تصل إلى 91%. ولا يوجد أي داعٍ للقلق بشأن جلسات الاستخدام المطولة، حيث يشتمل الهاتف HUAWEI Y9s على وضع راحة العين (Eye Comfort Mode) المعتمد من قبل مؤسسةTUV Rheinland . ويتيح هذا لعشاق الألعاب مساحة عرض أكبر للألعاب المشغلة، والتي أصبحت أفضل بكثير بفضل القوة الهائلة لشريحة المعالجة Kirin 710F  ووحدة معالجة الرسوميات المتطورة GPU Turbo 3.0.

ولا يكتفي هذا الهاتف الرائد بتقديم تجربة مشاهدة متميزة فحسب، بل تتكامل تجربة هاتف HUAWEI Y9s مع الهيكل الزجاجي الأنيق والمصمم بتقنية (3D Arc Design) ثلاثية الأبعاد. وعلاوةً على ذلك، يمتاز هذا الهاتف بكونه نحيفاً للغاية، مما يسهل حمله أثناء الاستخدام لفترات طويلة، في حين تم نقل قارئ بصمة الإصبع إلى الحافة الجانبية للهاتف، الأمر الذي يوفر مساحة عرض أكبر.

في الحقيقة، هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكنكم القيام بها باستخدام هاتف HUAWEI Y9s، فالأمر متروك لمخيلتكم الواسعة والتي بإمكان هاتفكم القيام بها. ومع العتاد القوي والبطارية ذات سعة 4000 أمبير ساعي وواجهة المستخدم EMUI 9.1، صمم هاتف HUAWEI Y9s لتقديم أفضل مستويات تجربة المستخدم.