طلبت الخلع من زوجها بسبب رسائل فاضحة!
طلبت الخلع من زوجها بسبب رسائل فاضحة!
A-
A+

طلبت الخلع من زوجها بسبب رسائل فاضحة!

2019-06-05 | 05:43
views
مشاهدات عالية
طلبت الخلع من زوجها بسبب رسائل فاضحة!
أقامت زوجة مصرية دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمنطقة "أكتوبر" طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها لخشيتها ألا تقيم حدود الله، وفق ما اشارت صحيفة "اليوم السابع".
واوضحت الزوجة  " أن زوجها تعدى عليها بالضرب لرفضها أفعاله غير الأخلاقية  - على حد وصف الدعوى -  وانتهاك خصوصية صديقاتها ومحاولة التحرش بهن، ومعاكستهن بإرسال محتوى مخل وتعليقات مليئة بالإيحاءات الجنسية." على موقع "فايس بوك ".
وقالت "  سمر.ع.أ" خريجة الجامعة الأميركية:"وقعت فى حبه أثناء دراستى بالجامعة الاميركية، وتقدم إلى خطبتي،ووافق أهلى عليه،فهو شاب ميسور الحال ولديه وظيفة مرموقة، تزوجته ليبدأ مسلسل العذاب فزوجي الذى يدعي الأخلاق منحل، تربطه عشرات العلاقات مع زوجات أصدقائه، كما أنه قام  بارسال رسائل مخلة لصديقاتي على "فايس بوك" ، وحاول أن يتحرش بصديقتي  ، فضلا عن تدخل والدة زوجي فى أمورنا الخاصة ، مشيرة الى أنها زوجها رفض تطلقيها وأهلها   رفضوا التنازل عن المؤخر والمقدم والذهب المتفق عليه .
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق