طالب يقتل أستاذه انتقاماً في ساحة الجامعة‎!
طالب يقتل أستاذه انتقاماً في ساحة الجامعة‎!
A-
A+

طالب يقتل أستاذه انتقاماً في ساحة الجامعة‎!

2018-12-06 | 07:45
views
مشاهدات عالية
طالب يقتل أستاذه انتقاماً في ساحة الجامعة‎!
طالب يقتل أستاذه انتقاماً في ساحة الجامعة‎!

طعن طالب من أصول باكستانية أستاذه السابق في الساحة الأمامية لجامعة ليوناردو دافينتشي في كوربفوا بضواحي باريس.
وقعت الجريمة في منتصف نهار يوم الأربعاء، حسب موقع لوباريزيان، عندما كان أستاذ اللغة الإنجليزية جون داولينغ البالغ من العمر 66 عامًا، يخرج من الجامعة لإحضار وجبة الغذاء، فوجد طالبه السابق في انتظاره، تبادلا أطراف الحديث مدة قصيرة، ثم أقدم الشاب على طعنه بسكين عدة مرات على مستوى الرقبة وأرداه قتيلًا.
حاول الجاني الفرار، إلا أن حراس الأمن سارعوا لإلقاء القبض عليه، حسب شهادة شيماء إحدى الطالبات بالجامعة، والتي أكدت أن جريمة مدبرة عن إصرار وترصد.
تبين أن الشاب البالغ من العمر 37 عامًا تم قبوله للدراسة بالجامعة في أيلول 2016، ثم طرد منها في آب 2017، وحسب باسكال برواي مدير الجامعة: "في البداية تابع دراسته بشكل عادي لمدة 3 أشهر، لكنه لم يتمكن من النجاح تلك السنة".
وكان الضحية ذو الأصول الأيرلندية يحظى بحب واحترام داخل الجامعة الخاصة التي درّس بها 20 عامًا، ولا يعرف أحد إن كانت الجريمة عبارة عن فعل انتقامي، أو إذا كان للأستاذ يد في طرد الطالب، خصوصًا أن الحوار الأخير بينهما دار بعيدًا عن الآذان.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق