مايك تايسون يتهم شركة بسرقة قصة حياته وتحويلها لمسلسل
مايك تايسون يتهم شركة بسرقة قصة حياته وتحويلها لمسلسل
A-
A+

مايك تايسون يتهم شركة بسرقة قصة حياته وتحويلها لمسلسل

2022-08-10 | 18:40
مايك تايسون يتهم شركة بسرقة قصة حياته وتحويلها لمسلسل
 
إتهم بطل الملاكمة السابق الأميركي مايك تايسون المسلسل المرتقب على منصة هولو والذي يتناول سيرته الذاتية، بـ "سرقة قصة حياتي"، وقارن المنصة بـ "تاجر العبيد".
ويتناول المسلسل الدرامي الجديد بعنوان "مايك"، والذي سيعرض للمرة الأولى في 25 الشهر الحالي على منصة هولو، حياة بطل العالم السابق في الوزن الثقيل بدءاً من طفولته ومروراً بانجازاته على الحلبات وانتهاءً بإدانته بالاغتصاب عام 1992.
وانتقد تايسون عبر صفحته على إنستغرام المسلسل المرتقب قائلاً "لقد سرقوا قصة حياتي ولم يدفعوا لي".
وستركز إحدى حلقات المسلسل، المؤلف من ثمانية أجزاء، على وجهة نظر ملكة الجمال السابقة ديزيريه واشنطن التي كانت اتهمت في سن الـ 18 عاماً تايسون باغتصابها في عام 1991. وقد أدين نجم الملاكمة السابق في العام التالي وأمضى ثلاث سنوات في السجن.
ويروي المسلسل أيضاً الإساءة التي تعرض لها النجم في طفولته، وفقدان والدته بسبب مرض السرطان عندما كان في سن المراهقة، بالإضافة إلى مشاكل إدمان المخدرات وصحته العقلية.
وفي المقابل، ادّعى مبتكر وكاتب سيناريو "مايك" ستيفن رودجرز أنه لم يكن "قادراً على المناقشة" مع تايسون بسبب العمل على مشروع آخر يملك "الحقوق" لنشر قصة حياته.
وقال مدافعاً عن المسلسل الذي تم إنتاجه من دون موافقة بطل الوزن الثقيل السابق: "لا أحب الاعتماد على مصدر واحد".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق