تفاصيل اغتصاب طفل على يد مراهقين ...كانوا يستدرجونه طيلة  اشهر الى بساتين او مقبرة لممارسة الجنس معه!
تفاصيل اغتصاب طفل على يد مراهقين ...كانوا يستدرجونه طيلة اشهر الى بساتين او مقبرة لممارسة الجنس معه!
A-
A+

تفاصيل اغتصاب طفل على يد مراهقين ...كانوا يستدرجونه طيلة اشهر الى بساتين او مقبرة لممارسة الجنس معه!

2019-05-11 | 05:22
views
مشاهدات عالية
تفاصيل اغتصاب طفل على يد مراهقين ...كانوا يستدرجونه طيلة اشهر الى بساتين او مقبرة لممارسة الجنس معه!
تفاصيل اغتصاب طفل على يد مراهقين ...كانوا يستدرجونه طيلة اشهر الى بساتين او مقبرة لممارسة الجنس معه!
فجرت جريمة اغتصاب طفل على يد أربعة مراهقين في المغرب موجة من الغضب في مدينة مراكش.  
وفي التفاصيل بحسب ما نشر موقع "الشبكة العربية" فان  جدته لاحظت عندما رجع الطفل الضحية الذي لا يتجاوز عمره الثماني سنوات إلى منزل عائلته بحي "برّيمة" العتيق، تغيرًا في السلوك وفقدانًا لشهية الطعام قبل أن يدخل في نوبة بكاء.
وإثر ذلك، اصطحبه والده إلى مصحة خاصة بمنطقة "باب إغلي"، حيث خضع لكشف طبي أظهر أنه يعاني من كدمات ورضوض، ناهيك عن تمزق وتهتك في أنسجة منطقة الشرج.
وقد تم إبلاغ الشرطة، التي أخطرت بدورها النيابة العامة المختصة، وجري نقله إلى مستشفى "الأم والطفل"، التابع للمستشفى الجامعي "محمد السادس"، حيث خضع مجدًدا، لفحص طبي أكد بدوره الأعراض الجسدية والنفسية المذكورة، ليتم تسليم ذويه شهادة طبية للإدلاء بها للمصالح الأمنية.
كما باشرت فرقة الأخلاق العامة، التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، إنجاز البحث القضائي التمهيدي التي أجرت أمام النيابة مواجهة بين المتهمين والضحية المفترض، الذي تعرّف عليهم.
وطالبت "الجمعية المغربية لحقوق الإنسان" في بيان لها الثلاثاء الماضي بفتح تحقيق عاجل وترتيب الآثار القانونية اللازمة، داعية إلى وضع حد للإفلات من العقاب في جرائم الاغتصاب والاستغلال الجنسي للقاصرات والقاصرين.
والمتهمون الأربعة، يتابع ثلاثة منهم دراستهم بإحدى الثانويات الإعدادية بالمدينة، فيما أكبرهم عمراً، 17 سنة منقطع عن الدراسة. 
وقال الطفل الضحية في التحقيقات، إن المتهمين كانوا يستدرجونه، طيلة شهور، إما إلى بساتين "أكَدال" أو إلى مقبرة "باب اغمات" من أجل ممارسة الجنس معه بشكل جماعي، غير أن أكبرهم سنًا استدرجه، في المرّة الأخيرة، يوم الجمعة الماضي، إلى مكان معزول بالحدائق المذكورة، تحت التهديد، وهناك وجد ثلاثة مراهقين آخرين في انتظارهما، ليقوموا بتكبيله وتعنيفه، قبل أن يتناوبوا على اغتصابه.
من جهتهم، تراجع المشتبه فيهم الأربعة عن اعترافاتهم أمام الضابطة القضائية، نافين قيامهم بممارسة الجنس ضد الطفل أو إيذائه جسدياً، قبل أن تحيلهم النيابة العامة على قاضي التحقيق، ملتمسة منه إجراء أبحاثه القضائية في شأن الاشتباه في ارتكابهم لجنايات تتعلق بـ"التغرير بقاصر، وهتك عرضه باستعمال العنف"، مع متابعتهم في حالة اعتقال.
وقد قرر قاضي التحقيق بغرفة التحقيق الأولى باستئنافية مدينة مراكش، حبس المتهمين الأربعة في واقعة الاغتصاب الجماعي، وإيداعهم قسم الأحداث بسجن "الأوداية" بضواحي المدينة على ذمة التحقيقات، وذلك بعد أن استمع قاضي التحقيق إلى الضحية بحضور والده والمحاميين من هيئة مراكش، والمنتدبين من "المركز الوطني لحقوق الإنسان".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق