• الجمعة 20 أيلول 15:10
  • بيروت 29°
الجديد مباشر
الأربعاء 11 أيلول 10:52
الجاني قام بتصوير فعلته وتوثيقها بواسطة هاتفه... الجاني قام بتصوير فعلته وتوثيقها بواسطة هاتفه...
اقتحم كويتي منزل صديقه الذي كان في عمله، صباح امس حيث اقدم على اغتصاب زوجته والعاملة المنزلية التي تعمل لديه وقام بتصوير فعلته وتوثيقها بواسطة هاتفه.
وفي تفاصيل الحادثة، بحسب ما اشارت صحيفة "الراي" الكويتية فقد  تلقى الزوج اتصالًا من زوجته وهي بحالة هستيرية لتبلغه بأن صديقه، الذي يعمل في إحدى الإدارات التابعة لوزارة الداخلية الكويتية، اقتحم المنزل واغتصبها بالقوّة وصوّرها بهاتفه.
كما وقام الجاني باغتصاب العاملة التي تحمل الجنسية الهندية، قبل أن يغادر منزل صديقه الذي لا يكاد يفارقه ويقضي غالبية يومه معه، بحسب الصحيفة .
وفي السياق قال مصدر أمني إن "الزوجة روت لرجال الأمن واقعة الاعتداء عليها وتصويرها، كما روت العاملة ما حصل لها أيضًا على يد الشخص نفسه وقام الأمنيون بإبلاغ وكيل النائب العام، الذي أمر بتقييدها جناية تحت مُسمى مواقعة بالإكراه وهتك عرض ودخول مسكن بقصد ارتكاب جريمة، وتم تسجيل القضية تحت المسميات الثلاثة، وأحيلت إلى المباحث الجنائية للبحث والتحري عن المتهم وضبطه على ذمّة القضية المسجلة بشأنه."
واضاف المصدر انه "تمت إحالة الزوجة والعاملة الهندية إلى الطب الشرعي لإجراء الفحوصات عليهما، وتوثيق واقعة الاغتصاب التي حصلت على يد الجاني لإعداد تقرير بخصوصها وإرفاقه بملف القضية الذي تم تسليمه إلى النيابة العامة".
 
الكلمات الدليلية