بالصور -  حفل زفاف ابنة أغنى رجل في الهند يستقطب شخصيات بارزة!
بالصور - حفل زفاف ابنة أغنى رجل في الهند يستقطب شخصيات بارزة!
A-
A+

بالصور - حفل زفاف ابنة أغنى رجل في الهند يستقطب شخصيات بارزة!

2018-12-11 | 10:40
views
مشاهدات عالية
بالصور - حفل زفاف ابنة أغنى رجل في الهند يستقطب شخصيات بارزة!
بالصور - حفل زفاف ابنة أغنى رجل في الهند يستقطب شخصيات بارزة!

تستعد إيشا أمباني ابنة أغنى رجل في الهند للزواج من رجل الأعمال أناند بيرامال في أفخم زفاف في الهند هذا العام، بولاية راجاستان الشمالية الغربية.
وأدى وصول الزوار بالطائرات الخاصة لحضور عُرس الهندية إيشا أمباني ( 27 عامًا)، إلى زيادة حركة الطيران بأربعة أضعاف في مطار مدينة أودايبور يوم السبت الماضي، حيث استمتعوا بحفلة خاصة لملكة البوب بيونسيه.
وبحسب شبكة سي إن إن، لن يتزوج العروسان رسميًا حتى يوم غد الأربعاء في منزل عائلة العروس في مومباي، ولكن الاحتفالات بدأت في عطلة نهاية الأسبوع بقصر المدينة في أودايبور، وهو مجمع كبير يعود إلى القرن السادس عشر ويطل على بحيرة بيكولا.
ووفقًا لـ فوربس، تقدر ثروة والد العروس موكيش أمباني، رئيس شركة ريلاينس إندستريز متعددة الجنسيات، بأكثر من 47 مليار دولار، ويبدو أن العائلة لم تتردد في الإنفاق على الزفاف الذي استقطب نجوم بوليوود ورجال الأعمال والسياسيين ونجوم الرياضة.
وشملت قائمة الضيوف الملياردير مارتن سوريل، وأسطورة لعبة الكريكيت ساشين تيندولكار، وسيدة الأعمال والمؤلفة أريانا هافينغتون، كما حضرت الحفل هيلاري كلينتون، التي تُعد من بين الأصدقاء القدامى لعائلة أمباني.


وأتيح للضيوف تنزيل تطبيق مخصص للمساعدة في البقاء على اطلاع بالجدول الزمني للحفل الأسطوري، والذي من المتوقع أن يشمل الولائم والطقوس والفقرات الترفيهية، والتي تشمل سانجيت، وهي ليلية من الموسيقى والرقص تستضيفها عائلة العروس.
ومع توافدهم على فندق أوبروي أودايفيلاس الحصري ليلة السبت، شاهد الحضور عروضًا متعددة من موسيقيين مختلفين وأيقونات بوليوود.
وتعمل أمباني حاليًا في مجلس إدارة شركتين في إمبراطورية أعمال والدها، كما ينتمي زوجها الذي يبلغ من العمر 33 عامًا إلى عائلة قوية، ويعمل كمدير تنفيذي لمجموعة بيرمال التي تعمل في قطاعات مثل الرعاية الصحية والتصنيع والعقارات.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق