• الإثنين 22 نيسان 09:04
  • بيروت 14°
الجديد مباشر
الثلاثاء 12 شباط 10:52
طلب مساعدته لحراسة خيمة الزفاف وقام باغتصابه! طلب مساعدته لحراسة خيمة الزفاف وقام باغتصابه!
 تعرض فتى لاعتداء جنسي من قريب له في منطقة امن العيون بالمغرب .
وبحسب ما اشارت صحيفة "الصباح" المغربية نقلاً عن مصادر، فإن المعطيات الأولية للبحث، كشفت أن رجلاً يبلغ من العمر 53 سنة، استدرج الضحية البالغ من العمر 17 عاماً عن طريق طلب مساعدته في حراسة خيمة الزفاف، وهو ما استجاب له القاصر، قبل أن يجد نفسه وسط فخ انتهى باغتصابه.
وكشفت المصادر، أن افتضاح جريمة الرجل الخمسيني، جاءت بناء على مصارحة الضحية لأسرته إذ ان الضحية اكتشف تعرضه للاغتصاب بعد استيقاظه من نومه العميق، حيث وجد نفسه مجردا من ملابسه ليكتشف حقيقة صادمة مفادها أنه تعرض لهتك عرضه، ورغم هول الصدمة وصعوبة الموقف الذي وجد فيه نفسه، إلا أنه لم يجد حرجا في إشعار عائلته بما حدث له، إذ كشف لوالده ما تعرض له على يد المتهم.
وفي هذا الاطار علمت الصحيفة أن فرقة الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن العيون، مازالت تباشر تحقيقاتها وتحرياتها مع المتهم، الذي تقرر وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالمدينة لفائدة البحث في القضية.
وأمام هول المصيبة التي حلت بالعائلة، لم تتردد أسرة الضحية في الاتصال بمصالح الأمن، للتبليغ عن الجريمة التي تعرض لها فلذة كبدها.
وتابعت الصحيفة انه من خلال المعطيات الأولية للبحث، تبين أن المتهم استغل نوم القاصر بجانبه داخل الخيمة بعدما عرض عليه ذلك من أجل حراسة خيمة الزفاف، ليستفيق الضحية على وقع تعرضه لهتك عرضه من قبل “البيدوفيل”.

 
الكلمات الدليلية