لماذا وقفت ميغان ماركل بعيداً من الملكة في إحتفالات "يوم الذكرى"؟
لماذا وقفت ميغان ماركل بعيداً من الملكة في إحتفالات "يوم الذكرى"؟
A-
A+

لماذا وقفت ميغان ماركل بعيداً من الملكة في إحتفالات "يوم الذكرى"؟

2018-11-13 | 15:04
لماذا وقفت ميغان ماركل بعيداً من الملكة في إحتفالات "يوم الذكرى"؟
لماذا وقفت ميغان ماركل بعيداً من الملكة في إحتفالات "يوم الذكرى"؟

صمت الملايين لمدة دقيقتين في جميع أنحاء بريطانيا في الذكرى المئوية لانتهاء الحرب العالمية الأولى، يوم الأحد 11 تشرين الثاني 2018.

أما أفراد العائلة المالكة فكانوا يواكبون رسمياً إحياء مرور 100 عام على انتهاء الحرب العالمية الأولى في ما يسمى "يوم الذكرى"، في لندن، من شرفة تطل على النصب التذكاري للحرب.

وكانت ضمن الحاضرين الملكة إليزابيث الثانية ودوقة كورنوال ودوقة كامبريدج ودوقة ساسكس، لكنّ متابعي أخبار العائلة المالكة، لاحظوا شيئاً غريباً نوعاً ما خلال مراسم الاحتفال، فيما يتعلق بمواقع وقوف أفراد العائلة المالكة.

فقد وقفت الملكة وكيت ميدلتون وكاميلا معاً في شرفة واحدة لمشاهدة مراسم إحياء "يوم الذكرى"، بينما وقفت ميغان ماركل في شرفة أخرى في نافذة مختلفة.



ولم تكن ميغان، البالغة من العمر 37 عاماً، وحيدة في الشرفة، بل انضمت إليها إلكه بودنبيندر، زوجة الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير.

وذهب الكثيرون إلى تفسير وقوف ميغان بعيداً من الملكة ودوقة كورنوال ودوقة كامبريدج هو أنّ ميغان قد طُلب منها رعاية زوجة الرئيس، وهي إشارة إلى أنّ الملكة تثق بقدرات دوقة ساسيكس في التعامل ديبلوماسياً.

ومع ذلك، يعتقد الكثيرون أنّ الأمر ليس كذلك، مدعين أنّ دوقة ساسيكس قد تعرضت للتجاهل من قبل الملكة.

ويقول جو ليتل، مدير تحرير صحيفة" ماجيستي"، إنّه يعتقد أنّ الأمر كله يتعلق بـ"أمر ملكي".

فيما أنّ شرفات كل نافذة كانت صغيرة، فمن المستحيل تقريباً استيعاب أكثر من ثلاثة أشخاص معاً. ونظراً للترتيب الملكي لكل من الأمير تشارلز والأمير ويليام والأمير هاري، فإنّه، وبحسب النظام الملكي، ستكون الأسبقية لكل من كاميلا وكيت للوقوف إلى جانب الملكة في الشرفة.

وعلى الرغم من أنّ ميغان لم تكن إلى جانب أفراد العائلة المالكة، إلا أنّها منحت موقعاً مهماً جداً بالنسبة لمقامها.

ومن المعروف أنّه خلال المناسبات الرسمية، ترتب العائلة المالكة نفسها وفقاً لـ"أمر ملكي"، فعلى سبيل المثال، أثناء ظهور ميغان في احتفالات "Trooping the Colour"، لأول مرة، في حزيران الماضي، وقفت خلف الأمير ويليام وزوجته كيت، وهذا كان وفقاً لتسلسل هرمي في تنظيم الوقوف، حيث كان ويليام الأخ الأكبر سناً ومن الطبيعي أن يقف بالصف الأمامي مع زوجته.

وأياً كان السبب وراء موقع وقوف ميغان ماركل في شرفة منفصلة عن الملكة، فإنّه وجيه بلا شك.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق