بيع نبتة منزلية نادرة بـ 19 ألف دولار
بيع نبتة منزلية نادرة بـ 19 ألف دولار
A-
A+

بيع نبتة منزلية نادرة بـ 19 ألف دولار

2021-06-14 | 08:54
بيع نبتة منزلية نادرة بـ 19 ألف دولار
استقر مزاد في نيوزلندا على إحدى النبتات المنزلية النادرة التي تضم 9 أوراق متفرعة فقط، عند مبلغ 19297 دولارا أميركيا يوم الأحد.
ووفقاً لشبكة "سي إن إن"، فقد احتدم المزاد بشكل كبير خلال الدقائق الأربع الأخيرة لشراء نبتة تدعى "رافيدوفورا تتراسبيرما" البيضاء النادرة للغاية. 
 وصرحت المتحدثة باسم دار مزادات "تريد مي"، ميلي سيلفستر، للشبكة الإخبارية إنه كان "أغلى نبات منزلي يتم بيعه على الإطلاق" في المزاد.
 وقالت في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني لـ "سي إن إن": بعد حرب مزايدة محتدمة في الدقائق الأخيرة للمزاد، حصلت النبتة النادرة على أكثر من 102 ألف مشاهدة وأكثر من 1600 قائمة مراقبة، والتي توضح مدى عشق الناس للنباتات المنزلية".
وأوضحت سيلفستر أن النباتات المنزلية النادرة أصحبت عنصراً أساسياً على مدار العامين الماضيين من ناحية الطلب، وقد شهدت ارتفاع الأسعار وتزايدها مع ارتفاع عدد سكان المقبلين على هذا الاتجاه الجديد.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق