بالصور- تعرفوا على المعلمة "الاكثر اثارة"!
بالصور- تعرفوا على المعلمة "الاكثر اثارة"!
A-
A+

بالصور- تعرفوا على المعلمة "الاكثر اثارة"!

2019-02-15 | 07:25
بالصور- تعرفوا على المعلمة "الاكثر اثارة"!
بالصور- تعرفوا على المعلمة "الاكثر اثارة"!
اكتسبت مدرسة من تايوان شعبية كبيرة بعد أن نشر الطلاب صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق عليها لقب "المدرسة الأكثر إثارة".
ونقلت "روسيا اليوم " عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية  أن طلاب معهد علوم التقنيات في مدينة تشونغلي، التقطوا صورا للمدرسة التايوانية البالغة من العمر 28 عاما، تشينغ جيا وينغ، أثناء إلقائها محاضرة عن حقوق التأليف والنشر.
وقد وتشارك الطلاب الذين التقطوا صورا للمعلمة الجميلة بزيها القصير، التعليقات والصور وأبدوا إعجابهم الكبير بمعلمتهم الجميلة على الإنترنت.
وفي هذا السياق لفتت "روسيا اليوم " الى ان عدد المشتركين في حساب وينغ على إنستغرام ارتفع ليصل إلى 91 ألف شخص بسبب الشعبية التي حلت عليها فجأة.
وتواصل وينغ الدراسة في جامعة الثقافة الصينية، وتشرف على دورة اختيارية حول قانون الملكية الفكرية. وتعزف على آلتي البيانو والفلوت في أوقات فراغها.
وأثار جمال وينغ إعجاب رواد شبكات التواصل الاجتماعية لدرجة أنهم أبدوا رغبة في العودة للدراسة من جديد. كما توقع المعلقون في الإنترنت، أن طلاب هذه المعلمة لن يتغيبوا عن حصصها أبدا، لكنهم سيواجهون مشاكل في التركيز على مادة الدراسة.
 

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق