"خلعت" زوجها بسبب "الرضاعة"!
"خلعت" زوجها بسبب "الرضاعة"!
A-
A+

"خلعت" زوجها بسبب "الرضاعة"!

2019-04-15 | 05:46
views
مشاهدات عالية
"خلعت" زوجها بسبب "الرضاعة"!
أثارت دعوى خلع لسيدة مصرية في محكمة الأسرة بمحافظة القليوبية، حالة من الذهول للقضاة، عقب حديث الزوجة عن السبب الذي دفعها لرفع الدعوى، بعد زواج لم يمر عليه سوى يوم واحد.

وقالت الزوجة صاحبة (23 عاماً)، إنّها تلقت صدمة كادت أن تفقدها الوعي، بعدما رأت زوجها في وضعية الرضاعة الطبيعية مع والدته ليلة الزفاف.

وأضافت الزوجة، في دعوى الخلع، أنّ أم الزوج كشفت عن المرض النفسي الذى يعاني منه ابنها البالغ من العمر 25 عاماً، والذي لازمه منذ الطفولة.

وأوضحت أم الزوج أنّ ابنها لم يستطع التخلي عن الرضاعة الطبيعية، رغم عرضه على العديد من الأطباء النفسيين، حيث تنتابه حالة من التشنجات لرفضها إرضاعه، وخشيت أن يضيع منها فوافقته مرغمة.

وأضافت الزوجة في دعواها أمام المحكمة، أنّه لم يظهر على زوجها أيّ شيء خلال فترة الخطوبة، والمشهد الذي رأته أمام عينيها أصابها بالذهول، فقرّرت الهروب على الفور، وطلب الخلع للخلاص من هذه المأساة.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق