اغتصب طفلته الرضيعة ونشر الفيديو على الإنترنت
اغتصب طفلته الرضيعة ونشر الفيديو على الإنترنت
A-
A+

اغتصب طفلته الرضيعة ونشر الفيديو على الإنترنت

2019-07-15 | 08:43
views
مشاهدات عالية
اغتصب طفلته الرضيعة ونشر الفيديو على الإنترنت
اغتصب طفلته الرضيعة ونشر الفيديو على الإنترنت
أمرت محكمة أميركية بسجن أميركي مدة 70 عاماً، بعدما وصفته وسائل إعلام بـ“الوحش الكاسر“ لاغتصابه طفلته الرضيعة ونشره فيديو الواقعة على الإنترنت.
وبحسب ما نقلت "ارم نيوز" عن صحيفة "ذا صن البريطانية،  فقد اعترف ”جيمس لوكهارت“ (31 عاماً)، من ولاية فلوريدا الأميركية، باغتصاب ابنته البالغة من العمر 3 أعوام، وتصوير الواقعة، وتوزيع الفيديو على الإنترنت في أذار الماضي. 
وقد حكمت محكمة فلوريدا على جيمس بالسجن 70 عامًا، إضافة لتعهده بالتعاون مع وزارة الأمن القومي الأميركية في القبض على أعضاء آخرين في حلقة غلمانيين عبر الإنترنت والشهادة ضدهم.
وسجل جيمس 4 مقاطع فيديو، وهو يتحرش بابنته الرضيعة ويغتصبها على مدى 23 شهراً، بعد أن بدأ استغلالها جنسياً منذ أن كانت تبلغ من العمر عاماً واحداً فقط.
ولم يكتفِ الأب المتوحش بتسجيل الواقعة الشنيعة لنفسه فقط، بل نشر فيديو مدته 8 دقائق، والذي أظهر طفلته تصرخ وتبكي بينما كان يغتصبها، على شبكة الإنترنت المظلم.
وباستخدام الأسماء المستعارة ”Strangewood“ و“Hardwood“، ناقش جيمس نزواته الجنسية مع الأطفال الصغار من الذكور والإناث على حدٍ سواء، وطلب من رواد الإنترنت المظلم أفكارًا جديدة للتحرش.
وجمع جيمس سلسلة من المواد الإباحية عن الأطفال "ذات طبيعة سادية وعنيفة"، بما في ذلك مقاطع فيديو مرعبة لطفلته و4 آلاف صورة.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق