• الثلاثاء 17 أيلول 17:19
  • بيروت 30°
الجديد مباشر
Alternate Text
الثلاثاء 16 نيسان 12:10
Huawei P30 Huawei P30
عندما تكون الأناقة من صفاتك، لا بد أن تكون دقيقاً في كل ما تنتقيه.. فماذا لو كان ذلك هاتفك الذكي الذي تحمله يومياً؟ إلا أن التصميم الجميل لا يكفي وحده لاختيار الهاتف. لذلك تقدم لك هواوي تصميماً رائعاً، مدموجاً مع كاميراتٍ محترفة وأداءٍ مبهر. إليكم سلسلة Huawei P30 التي ستحدث ثورةً في عالم الهواتف الذكية بفضل مزاياها المبهرة على مستوى حساس الصورة والعدسات والتصميم، وهو ما أدى الى نيل جهاز HUAWEI P30 Pro على التصنيف الأعلى حسب معايير DxOMark مع معدل بلغ 112.

كعادتها، لا تطمح هواوي لتقديم تجربة فوتوغرافية عادية، فبهدف الإرتقاء بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية إلى مستويات جديدة كلياً، زُوّد هاتف HUAWEI P30 Pro بكاميرا رباعية جديدة من لايكا في الجهة الخلفية من الجهاز، والتي تتضمن كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل مع حساس سوبر سبكتروم بمقاس 1/1.7 بوصة، وعدسة تصوير واسع للغاية 20 ميجابكسل، وكاميرا 8 ميجابكسل للتصوير البعيد متيحةً إمكانية التكبير بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من التكبير البصري، 10 مرات من التكبير الهجين، و50 مرة من التكبير الرقمي. فضلاً عن كاميرا تايم أوف فلايت لإطلاق العنان للخيال. 

ويمكن للأخيرة التقاط معلومات عمق حقل الصورة لتجري تجزئة دقيقة لها وتقيس المسافة عن المواضيع التي تصورها، لتمكنك من إنتاج مستويات متعددة من تأثير بوكيه. هذا إضافة الى الكاميرا الأمامية التي تلتقط صور سيلفي رائعة بدقة 32 ميجابكسل. 

وإذ تعي هواوي مدى صعوبة التصوير الليلي، فإنها زوّدت هاتف P30 Pro وضع التصوير الليلي سوبر نايت الذي يعتمد على حساس سوبر سبكتروم من هواوي بمقاس يبلغ 1/1.7 بوصة، مع فتحة عدسة واسعة مقاس 1.6 بوصة بالإضافة إلى معالج إشارة رقمي قوي وزوج من وحدات المعالجة العصبية، ويستفيد من قوة تثبيت اهتزاز الصورة البصري والرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي من هواوي، ليتيح كل ذلك لك إمكانية التقاط صور رائعة ومقاطع فيديو مدهشة في الإضاءة المنخفضة.

من جهة أخرى، يمكن الجزم بأن أبرز ما يميز الجهاز الثاني في السلسلة وهو HUAWEI P30، تزوّده بكاميرا لايكا الثلاثية والتي تتألف من عدسة رئيسية بدقّة 40 ميجابكسل، عدسة واسعة بدقة 16 ميجابكسل وعدسة تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل، إضافة الى البطارية. ففي حين زوّدته هواوي ببطارية طويلة العمر بقدرة 3650 ميلي امبير التي يمكن شحنها بالاعتماد على شاحن هواوي سوبر تشارج بقوّة 22.5 واط، فإنها زوّدت نسخة البرو ببطارية قوية طويلة العمر بقدرة 4200 ميلي امبير، يمكن شحنها بالاعتماد على شاحن هواوي سوبر تشارج بقوّة 40 واط، والذي يستطيع شحن البطارية القوية إلى 70% من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة.

وفي ما خص التصميم، فهو بالكاد تغيّر. فشاشة HUAWEI P30 Pro تأتي بمقاس 6.47 بوصة بتدرجات لونية جديدة: كريستالي لامع، أسود الفجر، شروق الشمس العنبري، فيما تأتي شاشة جهاز HUAWEI P30 بمقاس 6.1 بوصة بألوان كريستالي لامع، أسود الفجر، و أورورا. 

كن أول من يحمل أحد هواتف سلسلة HUAWEI P30 التي أضافتها هواوي على إرثها التكنولوجي، راسيةً معاير عالية ورافعةً سقف التحدي في القطاع.

لمزيد من التفاصيل، إضغط هنا.
الكلمات الدليلية