"ماسح أحذية" يعمل وسيطا في بيع الأعضاء البشرية!
"ماسح أحذية" يعمل وسيطا في بيع الأعضاء البشرية!
A-
A+

"ماسح أحذية" يعمل وسيطا في بيع الأعضاء البشرية!

2019-09-16 | 14:23
views
مشاهدات عالية
"ماسح أحذية" يعمل وسيطا في بيع الأعضاء البشرية!

قبضت سلطات الأمن في منطقة وسط البلد بالقاهرة على ماسح أحذية يعمل بتجارة الأعضاء البشرية من خلال استقطاب آخرين لبيع أعضائهم.
وذكرت وسائل إعلام مصرية، أن معلومات وتحريات "الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الأمن الاجتماعي"، أكدت أن أحد الأشخاص قام مع آخرين بالوساطة والاتجار بالأعضاء البشرية، مستغلين في ذلك فقر وحاجة البعض الماسة للمال.
وأثبتت التحريات أن ماسح الأحذية متورط في بيع الأعضاء البشرية، وأنه كان دائم الحديث مع المحتاجين وبائعي السلع الرخيصة بمنطقة الإسعاف، لإقناعهم ببيع أعضائهم، واتفاقه في هذا الشأن مع شخص محدد على بيع كليته مقابل 20 ألف جنيه.
وبعد استدعاء هذا "الزبون" وهو من ذوي السوابق، وكان حكم عليه في 6 قضايا مختلفة بما فيا آداب عامة، وسلاح، ويقيم في الزاوية الحمراء بالقاهرة، بصحة المعلومات الآنفة.
وروى الرجل أن ماسح الأحذية "اصطحبه لإحدى الشقق بمنطقة النهضة بالسلام خاصة بأحد الأشخاص وشركائه في بيع الأعضاء للإقامة بها، لحين الانتهاء من إجراء الفحوصات وإجراء العملية، إلا أن التحاليل أثبتت عدم سلامته لنقل كليته لإصابته بفيروس C، لافتا إلى أن المتهمين أجبروه على التوقيع على إيصال أمانة على بياض لمنعه من المغادرة قبل إجراء العملية"، بحسب موقع اليوم السابع. 
وبعد اتخاذ الإجراءات الضرورية، تم ضبط المتهم الأول، ماسح الأحذية، وهو يقيم بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة، وسبق اتهامه والحكم عليه في 5 قضايا، آخرها قضية تسول، وأقر هو الآخر بقيامه بالوساطة في بيع الأعضاء البشرية، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق