ميغان ماركل تنهار باكية بسبب حارستها الشخصية!
ميغان ماركل تنهار باكية بسبب حارستها الشخصية!
A-
A+

ميغان ماركل تنهار باكية بسبب حارستها الشخصية!

2019-01-17 | 15:24
ميغان ماركل تنهار باكية بسبب حارستها الشخصية!
ودَّعت ميغان ماركل حارستها الشخصية وداعاً حاراً، إثر استقالتها بعد أقل من عامٍ في الوظيفة. 
وذُكر أن "الطرفين انهارا بالبكاء" حين كشفت الحارسة الشخصية لدوقة ساسكس أنها ستتقدَّم باستقالتها. ويُقال إن الشرطية، التي لم يُذكر اسمها لدواعٍ أمنية، استقالت من شرطة العاصمة البريطانية أيضاً، فضلاً عن تركها العمل مع العائلة الملكية. والتُقِطَت صورٌ للحارسة الشخصية، التي يُعتقد أنها تحمل رتبة مفتشة، وهي تمارس عملها أثناء حالة الفزع الأمني التي وقعت في سوقٍ داخل فيجي، في تشرين الأول. لكنها استقالت الآن بعد أقل من 6 أشهرٍ فقط في وظيفتها، وفقاً لصحيفة "صنداي تايمز". 
ومن المعلوم أن ميغان وحارستها الشخصية كانتا حزينتين بالقدر نفسه على فراقهما، بعد أن تقاربتا للغاية خلال الأشهر التي شهدت عملهما معاً. ويُعتقد أنها تركت منصبها في شرطة العاصمة نتيجة لـ"أسبابٍ شخصية". 
وحلَّت الضابطة محل الرقيب بيل رانشو، رئيس أمن الأمير هاري السابق، الذي تقاعد بعد أن أمضى أكثر من 30 عاماً في الخدمة. ووصفها زملاؤها بـ "الرائعة". وقال مصدرٌ من العاملين في سكوتلاند يارد (مقر جهاز الشرطة البريطانية) عن ميغان: "يُمكن أن تُشكِّل الحماية المباشرة تقييداً لأي شخصٍ عادي، بعكس شخصٍ وُلِدَ داخل العائلة الملكية واعتاد عليها منذ نعومة أظفاره. إذ كان ما يزال بإمكانها التحرُّك بحريةٍ كما تُريد، رغم كونها ممثلةً مشهورة، لكن لم يَعُد بإمكانها التحرُّك -في منصبها الحالي- دون فريق الحماية، ويُعَدُّ ذلك بمثابة قوةٍ تقييديةٍ هائلةٍ لفردٍ مثلها". ويُذكر أنها ثالثُ مُساعدةٍ مُقرَّبةٍ تُغادر منصبها خلال فترةٍ تزيد قليلاً عن الشهرين.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق