عامل "ديليفيري" يخطف طفلة من المصعد لاغتصابها!
عامل "ديليفيري" يخطف طفلة من المصعد لاغتصابها!
A-
A+

عامل "ديليفيري" يخطف طفلة من المصعد لاغتصابها!

2019-07-17 | 05:29
views
مشاهدات عالية
عامل "ديليفيري" يخطف طفلة من المصعد لاغتصابها!
عامل "ديليفيري" يخطف طفلة من المصعد لاغتصابها!
اعتقلت الشرطة الصينية عامل "ديليفري" حاول اغتصاب طفلة اختطفها من مصعد.
وكشف فيديو سجلته كاميرا المراقبة، عامل "الديليفري" بينغ البالغ من العمر (19 عامًا)، وهو يخطف طفلة كانت تقف بمفردها داخل المصعد.
ولحسن الحظ، بحسب ما اشارت "ارم نيوز" نقلاً عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، لاحظ حارس أمن المبنى، وجود خطب ما، ليوقف المشتبه به قبل أن يتمكن من إلحاق الأذى بالطفلة.
وقد وقع الحادث ظُهر يوم الأحد الماضي، في مبنى سكني في مدينة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين.
وكشفت المحادثة التي يمكن سماعها في خلفية المقطع البالغ طوله 13 ثانية، أن الرجل كان في طريقه لإيصال الملابس إلى أحد العملاء في المبنى.
من جانبها، أكدت الشرطة أن الطفلة بخير، وقالت إن الجاني اعترف بأنه كان يعتزم الاعتداء جنسيًا على الطفلة، ولكنها بدأت تصرخ ولفتت انتباه حارس المبنى، الذي احتجز الجاني حتى وصول الشرطة.
ولم تشرح الشرطة سبب وجود الفتاة في المصعد دون مراقبة من قبل والديها في ذلك الوقت، ولكن التقارير كشفت أنها احتجزت المشتبه به لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق.
 

اعتقلت الشرطة الصينية عامل ”ديليفري“، حاول اغتصاب طفلة اختطفها من مصعد. . وكشف فيديو سجلته كاميرا المراقبة، عامل ”الديليفري“ بينغ البالغ من العمر (19 عامًا)، وهو يخطف طفلة كانت تقف بمفردها داخل المصعد. . ولحسن الحظ، لاحظ حارس أمن المبنى، وجود خطب ما، ليوقف المشتبه به قبل أن يتمكن من إلحاق الأذى بالطفلة، وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية. . ووقع الحادث ظُهر الأحد الماضي، في مبنى سكني في مدينة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين. . #إرم_نيوز #الشرطة #عامل #اغتصاب #طفلة #كاميرا #فيديو #الصين #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #news #china

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق