ملاحقة طالبة مهووسة تنتهي بمأساة!
ملاحقة طالبة مهووسة تنتهي بمأساة!
A-
A+

ملاحقة طالبة مهووسة تنتهي بمأساة!

2019-04-18 | 03:47
views
مشاهدات عالية
ملاحقة طالبة مهووسة تنتهي بمأساة!
ملاحقة طالبة مهووسة تنتهي بمأساة!
عثرت السلطات في ولاية كولورادو الأميركية على شابة تبلغ من العمر 18 عاما، مهووسة بمذبحة وقعت في مدرسة في عام 1999، ميتة، وذلك بعدما تسببت في ملاحقة أمنية واسعة النطاق قبل أيام من الذكرى السنوية العشرين للحادث، وفق ما اشارت "سكاي نيوز".
وفي السياق قال المسؤول بمكتب التحقيقات الاتحادي في دنفر، دين فيليبس، إن السلطات وجدت جثة سول بايس وهي طالبة من سيرفسايد بولاية فلوريدا على بعد 64 كيلومترا غربي مدرسة كولومباين الثانونية، التي وقعت بها المذبحة، يوم امس قرابة الساعة العاشرة والنصف صباحاً بالتوقيت المحلي.
وأضاف فيليبس خلال مؤتمر صحفي، أن جثة بايس وجدت بمفردها في منطقة غابات بمقاطعة كلير كريك، وأنها أطلقت النار فيما يبدو على نفسها من بندقية اشترتها بعد وصولها إلى كولورادو من ميامي في وقت سابق هذا الأسبوع.
وقال فيليبس إن بايس اشترت ثلاث تذاكر طيران ذهاب فقط لثلاثة أيام متتالية وسافرت إلى كولورادو في اليوم الأول 15 من نيسان الحالي.
وأضاف "توجهت مباشرة إلى المتجر لشراء السلاح... كانت هناك مخاوف بشأنها في ميامي عندما تغيبت عن المكان".
من المتوقع إعادة فتح مدارس دنفر اليوم بعد أن أغلقت أمس بينما بحث مكتب التحقيقات الاتحادي وأفراد من شرطة مقاطعة جيفرسون وقوات أمن من ولاية كولورادو عن بايس.
ولم يذكر فيليبس أي تهديدات محددة ضد مدرسة كولومباين الثانونية أو أي هدف آخر لكنه قال إن "أفعال وتعليقات" بايس الأسبوع الماضي أثارت القلق.
وأضاف "أدلت بتعليقات كثيرة إلى أناس حصلنا عليها.. تصريحات مقلقة فيما يتعلق بهوسها بمذبحة كولومباين ومعرفتها بأن ذكرى المذبحة ستحل في العطلة الأسبوعية القادمة".
وكان طالبان بمدرسة كولومباين الثانوية قتلوا 12 من زملائهم بالرصاص يوم 20 نيسان عام 1999 ثم انتحرا. وكان هذا وقتئذ أكثر حوادث إطلاق النار في المدارس دموية في التاريخ الأميركي.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق