مأساة "مروّعة"... معجون أسنان يقتل طفلة عمرها 7 سنوات!
مأساة "مروّعة"... معجون أسنان يقتل طفلة عمرها 7 سنوات!
A-
A+

مأساة "مروّعة"... معجون أسنان يقتل طفلة عمرها 7 سنوات!

2019-04-19 | 09:27
views
مشاهدات عالية
مأساة "مروّعة"... معجون أسنان يقتل طفلة عمرها 7 سنوات!
 
توفّيت طفلة عمرها 7 سنوات بعد تعرّضها لحساسية قاتلة جرّاء إستخدام معجون أسنان، في واقعة مروّعة شهدتها ولاية كاليفورنيا الأميركية، بحسب ما نقل موقع "سكاي نيوز" عن شبكة "فوكس نيوز" الأميركيّة.

وبحسب ترجمة "سكاي نيوز"، فإنّ مونيك ألتاميرانو لم تنتبه الى أنّ أحدث معجون أسنان استخدمته الطّفلة دينيس سالدات كان يحتوي مكوّنًا من منتجات الألبان، علمًا أنّ ابنتها كانت تعاني حساسيّة من هذه المنتجات.

واعترفت الأمّ بأنّها تشعر بالتّقصير في حقّ إبنتها لأنّها لم تتحقّق من مكوّنات معجون الأسنان الجديد، وذلك بعد سنوات من حرصها على قراءة الملصقات وتأكّد خلوّها من أيّ مكوّنات تتعلّق بالألبان. وقالت: "على عكس ما يقوله لي الجميع، أشعر أنّني أهملتها".

وكانت دينيس تعالج لدى أخصائي في تشخيص حالات الحساسيّة مذ بلغت عامها الأوّل، واعتادت أسرتها قراءة ملصقات أيّ منتج للتّأكّد من أنّه آمن لها.

لكن بينما كانت تقف دينيس إلى جانب شقيقتها الكبرى، تفرش أسنانها بالمعجون الجديد وقعت "المأساة"، بحسب وصف "فوكس نيوز".

وقالت الأم: "سرعان ما تحول لون شفتيها إلى الأزرق. التقطتها ووضعتها على سريري. ركضت إلى غرفة المعيشة، وأخبرت ابنتي بالاتصال بالطوارئ". وأشارت الى أنّها أعطت ابنتها حقنة لعلاج الصّدمات التّحسّسيّة الشّديدة، وجهاز إستنشاق، قبل أن تتلقّى تعليمات من الطّوارئ ببدء عمليّة إنعاش قلبيّ رئويّ.

وبعد ذلك تم نقل دينيس إلى المستشفى، حيث توفيت قبل أيام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق