بالفيديو - "العارضة العارية" تزور المغرب برفقة صديقها!
A-
A+

بالفيديو - "العارضة العارية" تزور المغرب برفقة صديقها!

2019-06-19 | 11:17
views
مشاهدات عالية
بالفيديو - "العارضة العارية" تزور المغرب برفقة صديقها!
وثقت العارضة كينزي ولانسكي لحظات زيارتها يوم الثلاثاء برفقة صديقها لقرية امليل نواحي مراكش، والتي عرفها الإعلام العالمي نهاية السنة الماضية بسبب الجريمة الإرهابية التي ذهبت ضحيتها سائحتين اسكندينافيتين.
ولانسكي المعروفة بالعارضة العارية، منذ اقتحامها المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بدت سعيدة بجولتها ومستمتعة بالمناظر الجميلة التي تميز المملكة المغربية.
وتستعيد قرية امليل ضواحي مراكش عافيتها السياحية تدريجيا بعد مقتل السائحتين الشابتين على يد متطرفين في كانون الاول 2018، كما أن والدة الشابة الدانمركية "لويزا فيتسراغر جيسبرسن" كانت قد زارت المكان في شهر أيار المنصرم، وحظيت باستقبال خاص من السلطات وسكان المنطقة.
وسبق لكينزي ولانسكي أن نشرت فيديوهات من وسط ساحة جامع لفنا بمراكش، ومن السهرات الليلية التي تقضيها بالمدينة، كما تداولت المواقع المحلية صورا لها وهي تلتقط سيلفي مع شباب مغاربة.
وكانت الحسناء قد اقتحمت ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد خلال نهائي أبطال أوروبا للترويج لموقع إباحي يديره صديقها، مما كلفها غرامة مالية قدرها 13 ألف جنيه استرليني، لكنه كان سبب شهرتها العالمية ورفع عدد متابعيها على انستغرام إلى أكثر من 3 ملايين.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق