فيديو- وفاة عروس قبل لحظات من حفل زفافها!
فيديو- وفاة عروس قبل لحظات من حفل زفافها!
A-
A+

فيديو- وفاة عروس قبل لحظات من حفل زفافها!

2019-09-19 | 16:44
views
مشاهدات عالية
فيديو- وفاة عروس قبل لحظات من حفل زفافها!
فيديو- وفاة عروس قبل لحظات من حفل زفافها!
تحوّل اليوم الذي كان البرازيليان جيسيكا جيديس وخطيبها فلافيو غونسالفيس ينتظران أن يكون أحد أسعد أيام حياتهما إلى مأساة حقيقية.
كانت جيسيكا، وهي تعمل كممرضة (30 سنة)، حاملا في شهرها السادس، ولم تكن تعاني من أي مصاعب ومشاكل في الحمل. ولكن في اليوم الذي ذهبت فيه إلى الكنيسة لحضور حفل الزفاف، شعرت بالسوء فجأة، حيث اشتكت من دوخة وألم في الرقبة، ولكن أقاربها ظنوا أنها كانت قلقة قبل الاحتفال.
وفي هذا الوقت، كان خطيبها، رجل الإطفاء البالغ من العمر 31 سنة، ينتظرها أمام الكنيسة وكان قلقا جدا بسبب تأخرها. 
لم يشك أحد في أن جيسيكا أصيبت بتسمم الحمل، وهو أحد مضاعفات الحمل ويؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. وفقدت الوعي في الطريق وعند وصولها، استعادت وعيها للحظات استطاعت من خلالها إلقاء النظرة الأخيرة على خطيبها.
وتم نقل جيسيكا إلى المستشفى على الفور، حيث تم تشخيص إصابتها بجلطة دماغية ناتجة من تسمم الحمل ونزيف داخلي. وأجبر الأطباء على إجراء عملية قيصرية عاجلة لمحاولة إنقاذ الطفل، وتمكنوا بالفعل من ذلك، ولكنه لم يستطيعوا انقاذ الأم، وتوفيت مباشرة بعد العملية.
وقال غونسالفيس "لا أستطيع أن أصدق أن هذا قد حدث. يبدو أنني دخلت في فيلم حزين. أنت تبكي، تبكي، تبكي، لكن عندما تغادر السينما، أنت تعلم أن هذا مجرد فيلم. ومع ذلك، في حالتي، لن ينتهي الفيلم أبدًا، ستستمر المعاناة إلى الأبد".

 
تحوّل اليوم الذي كان البرازيليان جيسيكا جيديس وخطيبها فلافيو غونسالفيس ينتظران أن يكون أحد أسعد أيام حياتهما إلى مأساة حقيقية. كانت جيسيكا، وهي تعمل كممرضة (30 سنة)، حاملا في شهرها السادس، ولم تكن تعاني من أي مصاعب ومشاكل في الحمل. ولكن في اليوم الذي ذهبت فيه إلى الكنيسة لحضور حفل الزفاف، شعرت بالسوء فجأة، حيث اشتكت من دوخة وألم في الرقبة، ولكن أقاربها ظنوا أنها كانت قلقة قبل الاحتفال. وفي هذا الوقت، كان خطيبها، رجل الإطفاء البالغ من العمر 31 سنة، ينتظرها أمام الكنيسة وكان قلقا جدا بسبب تأخرها. لم يشك أحد في أن جيسيكا أصيبت بتسمم الحمل، وهو أحد مضاعفات الحمل ويؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. وفقدت الوعي في الطريق وعند وصولها، استعادت وعيها للحظات استطاعت من خلالها إلقاء النظرة الأخيرة على خطيبها. وتم نقل جيسيكا إلى المستشفى على الفور، حيث تم تشخيص إصابتها بجلطة دماغية ناتجة من تسمم الحمل ونزيف داخلي. وأجبر الأطباء على إجراء عملية قيصرية عاجلة لمحاولة إنقاذ الطفل، وتمكنوا بالفعل من ذلك، ولكنه لم يستطيعوا انقاذ الأم، وتوفيت مباشرة بعد العملية. وقال غونسالفيس "لا أستطيع أن أصدق أن هذا قد حدث. يبدو أنني دخلت في فيلم حزين. أنت تبكي، تبكي، تبكي، لكن عندما تغادر السينما، أنت تعلم أن هذا مجرد فيلم. ومع ذلك، في حالتي، لن ينتهي الفيلم أبدًا، ستستمر المعاناة إلى الأبد".   تحوّل اليوم الذي كان البرازيليان جيسيكا جيديس وخطيبها فلافيو غونسالفيس ينتظران أن يكون أحد أسعد أيام حياتهما إلى مأساة حقيقية. كانت جيسيكا، وهي تعمل كممرضة (30 سنة)، حاملا في شهرها السادس، ولم تكن تعاني من أي مصاعب ومشاكل في الحمل. ولكن في اليوم الذي ذهبت فيه إلى الكنيسة لحضور حفل الزفاف، شعرت بالسوء فجأة، حيث اشتكت من دوخة وألم في الرقبة، ولكن أقاربها ظنوا أنها كانت قلقة قبل الاحتفال. وفي هذا الوقت، كان خطيبها، رجل الإطفاء البالغ من العمر 31 سنة، ينتظرها أمام الكنيسة وكان قلقا جدا بسبب تأخرها. لم يشك أحد في أن جيسيكا أصيبت بتسمم الحمل، وهو أحد مضاعفات الحمل ويؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. وفقدت الوعي في الطريق وعند وصولها، استعادت وعيها للحظات استطاعت من خلالها إلقاء النظرة الأخيرة على خطيبها. وتم نقل جيسيكا إلى المستشفى على الفور، حيث تم تشخيص إصابتها بجلطة دماغية ناتجة من تسمم الحمل ونزيف داخلي. وأجبر الأطباء على إجراء عملية قيصرية عاجلة لمحاولة إنقاذ الطفل، وتمكنوا بالفعل من ذلك، ولكنه لم يستطيعوا انقاذ الأم، وتوفيت مباشرة بعد العملية. وقال غونسالفيس "لا أستطيع أن أصدق أن هذا قد حدث. يبدو أنني دخلت في فيلم حزين. أنت تبكي، تبكي، تبكي، لكن عندما تغادر السينما، أنت تعلم أن هذا مجرد فيلم. ومع ذلك، في حالتي، لن ينتهي الفيلم أبدًا، ستستمر المعاناة إلى الأبد".  
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق